الرياضية

غدا بدء التسجيل ببرامج «صيف الرياضة» بشمال الشرقية

07 يونيو 2019
07 يونيو 2019

متابعة- خليفة الحجري -

أعلنت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة شمال الشرقية عن اكتمال استعداداتها لانطلاق برنامج صيف الرياضة لهذا العام وذلك بمشاركة أندية المحافظة إضافة إلى الفرق الشبابية بولايتي وادي بني خالد ودماء والطائيين. أكدت ذلك ثريا بنت حمد الحجرية رئيسة فريق الإشراف والتنظيم لبرنامج صيف الرياضة لهذا العام.

وقالت الحجرية تبدأ عملية التسجيل الإلكتروني للبرامج اعتبارا من غد الأحد التاسع من يونيو الجاري، حيث تنطلق الفعاليات المختلفة خلال الفترة من ٢٣ يونيو ولغاية ٨ أغسطس القادمين وتستهدف المراكز الفئة العمرية من (٦-١٦ سنة) . تم توزيع المراكز التدريبية على أندية المحافظة، حيث تنوعت ما بين كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة والسباحة والرياضة النسائية، وفي هذا العام تستقطب الأنشطة والفعاليات شريحة أكبر من الشباب وتم توزيع الأنشطة لتشمل جميع ولايات المحافظة، ففي نادي الاتفاق تقام أنشطة كرة القدم والتنس الأرضي، فيما يحتضن نادي بدية كرة القدم والكرة الطائرة وتقام في نادي المضيبي أنشطة كرة السلة وكرة القدم وخصص لشباب وادي بني خالد نشاط السباحة، بينما خصص لشباب دماء والطائيين نشاطا كرة السلة وكرة القدم وجميع هذه الأنشطة تقام تحت إشراف مباشر من قبل اللجنة المشرفة بالدائرة بوجود مدربين مختصين في مختلف الألعاب الرياضية.

وأشارت ثريا الحجرية إلى أن برنامج صيف الرياضة لهذا العام يصاحبه برنامج الأيام المفتوحة والتنسيق مع الأندية والفرق الأهلية من اجل إقامة الفعاليات الرياضية المتنوعة في كافة ولايات المحافظة أبرزها القوافل الرياضية بولايتي بدية والقابل واليوم الرياضي النسائي بنادي الاتفاق الرياضي وسباق الدراجات الهوائية في وادي بني خالد واليوم الرياضي للعائلة في حديقة إبراء العامة ودوري الجاليات للكريكت بدماء والطائيين واليوم الرياضي بولاية المضيبي والتي سوف تقام خلال الفترة من ٦ يونيو إلى ٢٢ أغسطس القادمين.