ختام مسابقة الحزم للقرآن والحديث ببهلا

بهلا ـ أحمد بن ثابت المحروقي –

اختتم فريق الحزم التابع لنادي بهلا مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف لفريق الحزم والتي أقيمت ببلدة بسياء في نسختها العاشرة .
وتأتي هذه المسابقة ضمن الأنشطة الثقافية بالفريق والبرنامج الرمضاني، وقد أقيم حفل ختام المسابقة تحت رعاية سعادة سالم بن حمد المفرجي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلا وذلك بجامع بسياء.
وانطلقت مسابقة الحزم لحفظ القرآن الكريم والحديث الشريف قبل عشرة أعوام، وتقام سنويا في شهر رمضان المبارك، واشتملت المسابقة على خمسة مستويات للذكور، وثلاثة مستويات للإناث، وشهدت مشاركة أكثر من 140 مشاركا ومشاركة.
وتضمن حفل ختام المسابقة العديد من الفقرات استعرض فيها محمود الشكيلي من اللجنة المنظمة مراحل تطور المسابقة في النسخ السابقة، والإضافات الجديدة التي اشتملت عليها النسخة العاشرة، ومنها إضافة المستوى الثالث للجانب النسائي، ثم قام الطفل مؤيد بن وليد الشكيلي بإلقاء نشيد أبهج الحضور بعنوان سوف نبقى هنا، بعدها قدم خميس البراشدي تيمينة مع مجموعة من الأطفال، وأسدل الستار من خلال عرض مرئي يحكي عن إسلام أهل عمان. وفي نهاية الاحتفالية تم تكريم لجنة التقييم والمشاركين والفائزين في المسابقة، وتكريم كبار السن المواظبين على الصلاة وقراءة القرآن في المساجد. وقدم الدكتور ناصر العوفي رئيس فريق الحزم هدية تذكارية لراعي المناسبة .