1232851
1232851
عمان اليوم

شرطة عمان السلطانية تختتم مسابقاتها الثقافية الرمضانية

01 يونيو 2019
01 يونيو 2019

تواصل شرطة عمان السلطانية اختتام مسابقاتها الرمضانية الثقافية في مختلف محافظات السلطنة حيث اختتمت بقيادة شرطة محافظة الوسطى المسابقة الثقافية الرمضانية بمشاركة (12) فريقاً مثلوا جميع مراكز وإدارات وأقسام القيادة، وقد تمكن فريق إدارة الجوازات والإقامة من الفوز بالمركز الأول في المباراة النهائية على فريق الأحوال المدنية. رعى الختام العقيد يعقوب بن سالمين الحبسي مساعد قائد شرطة محافظة الوسطى وقام بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة.

وفي محافظة مسندم اختتمت قيادة شرطة المحافظة مسابقاتها الرمضانية لعام 1440هـ، والتي أسفرت نتائجها عن فوز فريق إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بكأس المسابقة للمرة الثانية على التوالي، وجاء ثانيا فريق إدارة الدفاع المدني والإسعاف وحل فريق منفذ شرطة الدارة في المركز الثالث، وذلك تحت رعاية العقيد سالم بن محمد الغيثي مساعد قائد شرطة محافظة مسندم حيث قام بتسليم الكأس والجوائز للفرق الفائزة.

وفي ختام مسابقة قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة لهذا العام والتي نظمتها على إدارات ومراكز القيادة، فاز فريق إدارة أمن ميناء صحار بالمركز الأول في المسابقة الثقافية، وفي مسابقة كرة القدم تمكن فريق القيادة من الفوز بالمركز الأول، أما المركز الأول في مسابقة الكرة الطائرة فقد حصل عليه فريق الجوازات والأحوال المدنية.

رعى الختام العقيد عبدالله بن حمد الفارسي مساعد قائد شرطة محافظة شمال الباطنة.

أما في المسابقة الثقافية للإدارة العامة للسجون فقد توج فريق إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالمركز الأول في المسابقة الثقافية وحقق فريق إدارة العمليات والأمن المركز الأول في مسابقة كرة القدم، وفاز بالمركز الأول في مسابقتي الكرة الطائرة وشد الحبل فريق مركز الإيواء. رعى ختام المسابقة العقيد عبدالله بن محمد المحرزي مدير عام السجون والذي قام بتسليم الكؤوس والجوائز على الفرق الفائزة في المسابقات.

وفي أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة تمكن فريق معهد الشرطة المستجدين من الفوز بالمركز الأول في المسابقة الثقافية الرمضانية بالأكاديمية وحل فريق دورة التنمية العملياتية والإدارية للرتب الأخرى وصيفا له، أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق الامتحانات وضبط الجودة. رعى فعاليات اليوم الختامي للمسابقة العقيد سليمان بن محمد العلوي مساعد قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة للشؤون الأكاديمية، الذي قام بتسليم الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في المسابقة الثقافية، كما قام بتوزيع الجوائز على المشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم. أما نتائج المسابقات على مستوى وحدات شرطة المهام الخاصة فقد أسفرت نتيجة مسابقة وحدة شرطة المهام الخاصة بعبري عن فوز المجموعة الأولى بالمسابقة الثقافية وحصل فريق سرية الإسناد على المركز الأول في مسابقة كرة القدم وفي مسابقة تنس الطاولة حقق فريق السرية الثالثة المركز الأول. رعى الختام العقيد خلف بن هلال العلوي مساعد قائد شرطة محافظة الظاهرة حيث قام بتكريم الفرق الحاصلة على المراكز الأولى وتكريم المجيدين من الضباط وضباط الصف والأفراد والعاملين بالوحدة.

وفي مسابقة وحدة شرطة السيب فاز فريق السرية الثالثة بالمركز الأول في المسابقة الثقافية للرجال وفريق السرية الأولى للشرطة النسائية، أما في مسابقة شد الحبل للرجال فقد فاز بالمركز الأول فريق السرية الخامسة وفريق السرية الثانية للشرطة النسائية، وبالنسبة لمسابقتي التحدي وكرة القدم فحقق فريق السرية السادسة المركز الأول، وحصل فريق الدراجات على المركز الأول في مسابقة الكرة الطائرة. رعى حفل الختام العميد عبدالملك بن غسان المزروعي قائد شرطة المهام الخاصة.