الرياضية

نسور الهلال يتوج ببطولة السيب

01 يونيو 2019
01 يونيو 2019

السيب - بشير الريامي -

توج فريق محترفي نسور الهلال بلقب بطولة المخضرمين الرمضانية الرابعة في المباراة النهائية وذلك تحت رعاية سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب. وقد اختتمت البطولة بملعب فريق البحري الرياضي بالسيب بتتويج فريق محترفي نسور الهلال باللقب بعد فوزه علي فريق العائلة بضربات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي من المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا . بداية المباراة شهدت تكافؤا من الطرفين ليسيطر العائلة في الشوط الأول وأضاع جملة من الفرص تألق حارس محترفي الهلال في إبعادها وحماية مرماه. واستمر الأداء سجالا بين لاعبي الفريقين في الشوط الثاني بدون أن يتمكن أي من لاعبي الفريقين من افتتاح التسجيل ليلجأ الفريقان لضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة حيث أنصفت محترفي نسور الهلال 6/‏‏5 .

وفي الختام قام راعي المباراة بتكريم حكام المباراة النهائية وتكريم الفرق المشاركة والمجيدين حيث حصل الكابتن عبدالله الكاسبي من فريق العائلة على جائزة أفضل لاعب وحصل رشاد الزدجالي من فريق محترفي نسور الهلال على جائزة أفضل حارس بالبطولة وتوج حمد القرشوبي من فريق نخل شاذون بلقب هداف البطولة برصيد 6 أهداف، ثم قام راعي المباراة بتقليد لاعبي فريق العائلة الميداليات الفضية وكأس المركز الثاني وقلد لاعبي فريق محترفي سور الهلال الميداليات الذهبية وتسليم كابتن الفريق كأس المركز الأول، كما تم تقديم هدية تذكارية من رئيس اللجنة المنظمة لسعادة هلال الصارمي راعي المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن البطولة في نسختها شهدت تنافسا مثيرا بين جميع الفرق المشاركة واستمرت البطولة 3 أسابيع وشهدت مشاركة نجوما سبق أن مثلوا المنتخب والأندية لهم صولات وجولات بالملاعب العمانية من اغلب الأندية أبرزهم يونس الفهدي وعبدالله الشين وسلطان الفليتي ويوسف شعبان وسلطان الطوقي وناصر الحارثي وسعيد شعبان وياسر الشامسي وعادل الأغبري وماجد السيابي وغيرهم من النجوم.