الرياضية

الكرامة بطلا لدوري الكبار بولاية نخل

31 مايو 2019
31 مايو 2019

نخل: ‏أحمد الرواحي -

ظَفَر فريق الكرامة الرياضي الثقافي ببطولة دوري نخل للكبار بعد حصده على النقاط كاملة بفوزه في جميع مباريات الدوري، وذلك عقب المباراة الأخيرة التي جمعته مع وادي الأبيض في ملعب فريق النجوم الرياضي الثقافي، ويأتي هذا الدوري ضمن الأنشطة الرياضية المتنوعة التي يقدمها المركز الرياضي بالولاية، والتي تستهدف مختلف فئات وشرائح المجتمع.

وقد رعى حفل التكريم سعادة محمد بن سليمان الكندي، عضو مجلس الشورى، ممثل ولاية نخل، وبحضور رئيس المركز الرياضي بالولاية، محمد بن سيف الصارمي، وعدد من المهتمين بالجانب الرياضي وبأنشطة المركز الولاية. وفي الحفل توج فريق الكرامة بكأس البطولة، وحل فريق النجوم وصيفا، كما تم توزيع الميداليات على لاعبي الفريقين، وحاز اللاعب سعيد بن هلال الكندي على جائزة أفضل حارس لتألقه في حراسة المرمى في جميع مباريات الدوري، كما تم تكريم الشركات الراعية والمساهمة في إنجاح فعاليات الدوري.

وعن الدوري تحدث محمد بن سيف الصارمي قائلا: إن المركز الرياضي بالولاية يواصل الجهود التي بذلتها الإدارات السابقة في تنظيم هذا الدوري لفئة الكبار، ويأتي ذلك إيمانا منه بأهمية إبراز أنشطته الرياضية والثقافية لتستفيد منها جميع فئات المجتمع. وامتازت نسخة هذا العام من الدوري بالتنافس الشريف بين الفرق المشاركة، وظهر ذلك جليا من خلال الاستعداد للدوري، ورغبة جميع الفرق المشاركة في الفوز بالبطولة.

وعبر كريم بن سليمان الحضرمي لاعب من فريق الكرامة عن سعادته بالمستوى الذي قدمه فريقه إذ حافظ على مستواه في جميع مباريات الدوري، ويأتي ذلك نظير الجهود التي قدمها اللاعبون من حيث التحضير الجيد، والالتزام بتوجيهات المدرب في أرضية الملعب، مهديا هذا اللقب إلى الجهازين الإداري والفني للفريق، ولجميع الجماهير الرياضية المتابعة لأنشطة الفريق وجهوده، مقدما شكره لجميع اللاعبين، وللقائمين على المركز الرياضي على جهودهم الحثيثة في تنظيم الأنشطة الرياضية المختلفة بالولاية.