مشـــروع ســوق الســبت مع شــركة موريا بصـلالة ومورد رزق لدعـم مقطــورات بيع الطعــام

توقيع اتفاقيات لمشاريع عدد من الأسر المنتجة بظفار –

صلاله – أمينة الزوامرية –

أقامت جمعية بهجة العمانية للأيتام بظفار بفندق ميلينيوم حفل افطار لتوقيع اتفاقية مشروع سوق السبت مع شركة موريا بصلاله، والتي تضمنت عرض وبيع منتجات أسر الأيتام عبر تنظيم سوق أسبوعية لتلك الأسر والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وذلك لاستغلال الموسم السياحي في الترويج لتلك الاسر المنتجة، وذلك تحت رعاية معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ محافظة ظفار وحضور سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار وعدد من أصحاب السعادة والأعيان.
يأتي ذلك تحت مظلة أهداف الرعاية المتنوعة التي تبنتها جمعية بهجة العمانية للأيتام منذ تدشينها في عام 2014م والتي شملت الرعاية المادية والنفسية والمعنوية والتعليمية، حيث يستهدف المشروع 15 من أسر الأيتام المنتجة بصلالة، والتي ستقوم ببيع منتجاتها في السوق الاسبوعي.
كما وقعت الجمعية مع شركة صلالة لخدمات الموانىء يمثلها محمد بن عوفيت المعشني مدير عام شؤون الشركة اتفاقية مورد رزق والتي تدعم مقطورات بيع الطعام وتستهدف أربع من الأسر المنتجة وذلك ضمن برامج المسؤولية المجتمعية والتعاون بين مختلف قطاعات المجتمع والشراكة الاستراتيجية القائمة بين ميناء صلاله ومختلف المؤسسات.
بدأ الحفل بعشاء الإفطار بعدها ألقى عبدالرب بن سالم اليافعي مؤسس الجمعية كلمة تحدث فيها عن منجزات الجمعية وأهم مشاريعها القادمة ذات طابع الدخل المستدام مشيرا للمبنى الخيري الذي تسعى لإنشائه الجمعية، وموضحا أهمية تكاتف الجهود من أجل خدمة الأيتام والمجتمع والوطن.
ومن جانبه ألقى أحمد العبري كلمة عن شركة أوريدو للاتصالات تحدث فيها عن قافلة الخير التي استمرت على مدار 15 عاما وحطت رحالها هذا العام مع جمعية بهجة مبينا أهمية التعاون بين كل قطاعات المجتمع لخدمة الغايات النبيلة.
واختتم الحفل بتوقيع الاتفاقيات مع الجهات الثلاث، وبعدها قام راعي المناسبة معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي بتكريم الجهات الراعية للمشروع، كما تسلم معاليه هدية تذكارية مقدمة من جمعية بهجة وهي لوحة سطرت بأيدي متطوعين من خمس عشرة دولة.