1220818
1220818
عمان اليوم

تنظيم آلية العمل بالصناديق الخيرية التطوعية والمجالس العامة بالعوابي

16 مايو 2019
16 مايو 2019

العوابي- خليفة بن سليمان المياحي -

عقد بقاعة الاجتماعات بمكتب والي العوابي اجتماع لجنة التنمية الاجتماعية بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة وذلك برئاسة سعادة الشيخ حمد بن سيف الجساسي والي العوابي رئيس اللجنة وبحضور حمد بن احمد العلوي مدير دائرة التنمية الاجتماعية بالرستاق وعبدالله الناصري مقرر اللجنة، كما حضره أعضاء اللجنة.

وأكد سعادة الشيخ الوالي على أهمية الاجتماع واستعرض مع الحضور ردود سعادة الدكتور وكيل وزارة التنمية الاجتماعية على المواضيع التي أرسلت للوزارة من قبل اللجنة سابقا حيث ثمن سعادته دور اللجنة وأعمالها في خدمة المجتمع بصفة عامة، كما تم قراءة محضر الاجتماع السابق والاطلاع على التوصيات والقرارات المتخذة ومدى تنفيذها والإجراءات التي تمت بشأنها.

وناقشت اللجنة سبب تغيير مسمى صندوق البر التابع للجنة إلى مسمى فريق العوابي الخيري والذي جاء بناء على توجه وزارة التنمية الاجتماعية بهدف توحيد مسميّات الأنشطة التطوعية بالولاية إلى فرق خيرية تحمل اسم الولاية ومناقشة مستجدات الفعاليات التي تعتزم اللجنة تنفيذها وتقنين استخدام الأجهزة الذكية للأطفال، كما ناقشت اللجنة الطلبات المقدمة من قبل الأهالي الخاصة بطلب مجالس عامة أهلية حيث تم تدارسها من كافة الجوانب. وفي نهاية الاجتماع أخذت اللجنة القرارات والتوصيات المناسبة حول ما تم مناقشته وسيتم رفعها للجهات المختصة المعنية.