Premier League - Manchester United v Cardiff City
Premier League - Manchester United v Cardiff City
آخر الأخبار

مانشستر سيتي يحتفظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز

12 مايو 2019
12 مايو 2019

12 مايو - أحرز مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد بعدما ضمن صدارة الترتيب بفوز ساحق 4-1 خارج ملعبه على برايتون آند هوف ألبيون في الجولة الأخيرة من الموسم.

وأنهى سيتي الموسم ورصيده 98 نقطة متقدما بنقطة واحدة على ليفربول صاحب المركز الثاني الذي اختتم مشواره بالفوز 2-صفر على ضيفه ولفرهامبتون واندرارز.

وفي نهاية السباق الأقوى على اللقب على الإطلاق في كرة القدم الإنجليزية، أصبح سيتي، بفوزه 14 على التوالي، أول فريق يحقق اللقب مرتين متتاليتين منذ مانشستر يونايتد عام 2009.

ومع تقدم ليفربول 1-صفر بملعبه على ولفرهامبتون، كانت لحظة القلق الوحيدة لسيتي حين تأخر 1-صفر أمام برايتون باستاد أميكس في الدقيقة 27 بضربة رأس من جلين موراي.

لكن سيرجيو أجويرو رد بهدف التعادل بعد 83 ثانية ومضى سيتي ليهيمن على المباراة بعدما وضعه ايمريك لابورت في المقدمة بضربة رأس قبل نهاية الشوط الأول ثم أكد رياض محرز وإيلكاي جندوجان الانتصار في الشوط الثاني.

واكتفى ليفربول المتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، والذي انتصر بفضل ثنائية ساديو ماني، بتحقيق أكبر حصيلة من النقاط على الإطلاق لفريق في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي.

«رويترز»