1213844
1213844
الاقتصادية

صندوق الرفد يطلق حملته التسويقية «تسعة أعشار» لدعم المستفيدين

07 مايو 2019
07 مايو 2019

دشن صندوق الرفد حملته التسويقية «تسعة أعشار» تزامناً مع شهر رمضان المبارك، والتي تهدف إلى دعم المستفيدين من الصندوق والتسويق للمنتجات والخدمات التي يقدمونها، إيمانا من الصندوق بأهمية التسويق كأداة مساعدة لتنمية مشاريع رواد الأعمال وإيصالها للزبائن المستهدفين.

وتأتي حملة هذا العام «تسعة أعشار» لتؤكد استمرار الصندوق في مبادراته لدعم المستفيدين، وذلك من خلال عرض سلسلة أفلام تسويقية تعرض تجارب الشباب أصحاب المشاريع وأنواع المنتجات والخدمات التي يقدمونها، بالإضافة إلى إبراز قيم ريادة الأعمال كالابتكار والإبداع والإصرار والعزيمة والجدية في العمل والبحث عن الفرص عبر تلفزيون السلطنة، ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة للصندوق، إضافة إلى مجموعة من الإعلانات على لوحات الشوارع وحافلات الباصات «مواصلات» .

وحول أهداف حملة هذا العام قالت فاطمة بنت هلال الراجحية، مديرة دائرة الإعلام بالصندوق: «نواصل العمل في صندوق الرفد في جميع ما يتعلق بتعزيز ريادة الأعمال بالسلطنة، وتنمية هذا القطاع الذي يعول عليه الكثير، كما نواصل دعم المستفيدين من الصندوق بشكل مستمر، باستخدام كافة الوسائل الإعلامية المتاحة لما لها من دور فعّال في عملية التسويق لهذه المؤسسات وإيصال الرسائل الهادفة للجمهور بشكل مباشر ويضمن التجاوب المباشر منهم، وتأتي حملة «تسعة أعشار» بأسلوب تسويقي شبابي حديث من ناحية المضمون والإخراج لتعكس قيم الابتكار والإبداع وأهميتها لتطوير المشاريع واستدامتها”. وأضافت : “ تعتمد الحملة على البساطة في عرض المعلومات والقيم مع تنوع القوالب الفنية المبنية على الجو الشبابي الحديث بما يحقق التقارب بين فكر الشباب وتوجهات الصندوق لدعم المشاريع غير التقليدية التي تتواءم مع أسلوب الحياة المتسم بنمط السرعة والبساطة، إضافة إلى مستجدات العصر بدءا بالتقنيات الذكية والمتجددة وانتهاء بالمنتجات والخدمات التي يطلبها المستهلك. ولاختيار اسم الحملة اطلق الصندوق استطلاعا عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي يسمح للجمهور المشاركة في اختيار الاسم الجديد. وتابعت: سيترافق مع الحملة مسابقة يومية تُطلق في اليوم الأول من الشهر الفضيل، وتتنوع أنماط الأسئلة بين أسئلة مباشرة وأسئلة تتعلق بعرض قضية أو حالة تتعلق بعمل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ليشارك الجمهور بصياغة أفكار وابتكار الحلول الفعالة لها.

وقالت الراجحية: حرصنا أن تكون هذه الحملة مختلفة، ومحفزة، ومتنوعة، بطابع جديد وفني ملفت، مع إشراك الجمهور بكل ما يتعلق بالحملة منذ المراحل التي تسبق انطلاقها، وذلك لضمان تحقيق الأهداف المرجوة منها.