مطار مسقط الدولي .. أفضل مطار في الشرق الأوسط 2019

«عمان»: حاز مطار مسقط الدولي ـ درة مطارات عُمان ـ على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط لعام 2019، ضمن جوائز السفر العالمية في دورتها السادسة والعشرين، خلال الحفل الذي أقيم في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 25 ابريل الجاري .
وجاء فوز مطار مسقط الدولي نتيجة تصويت المسافرين لهذه الجائزة، حيث اختار المسافرون مطار مسقط الدولي ولأول مرة في تاريخه كأفضل مطار في الشرق الأوسط، ليتجاوز بذلك مطارات عملاقة كمطار دبي الدولي الفائز بهذه الجائزة العام الماضي ومطارات خليجية اخرى لها باع في هذه الجائزة.
وقد تسلم الجائزة بالإنابة عن شركة مطارات عُمان، سعود بن ناصر الحبيشي نائب رئيس أول لمطار مسقط الدولي، خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من صناع قطاع الطيران والمطارات والسفر في العالم، الذي كرمت فيه أكثر من 200 شركة ممثلة في المطارات وقطاع الطيران وشركات السفر والسياحة والفنادق. وقال الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لمطارات عُمان ان هذا الانجار أتى نتيجة تظافر الجهود والخدمة الاستثنائية التي يحظى بها مستخدموا المطار ومطارات عُمان كافة، معربا عن شكره لجميع موظفي مطار مسقط الدولي وكافة المؤسسات الرسمية والتجارية وشركات الطيران العاملة فيه بالإضافة الى جميع الشركاء الاستراتيجيين الذين ساهموا بشكل مباشر لحصول المطار على هذه الجائزة. وأعرب الحوسني عن فخره بهذا الإنجاز الجديد الذي أضيف للسلطنة في محفل كبير، حيث تسعى مطارات عمان لتسجيل حضورها العالمي باستمرار وذلك كنوع من كسب الرهانات التي يحاول زرعها ضمن أجندات كل الجهات العاملة في مطارات عمان والذي بالتالي سوف يجعلها أمام تحديات أكبر لتقديم مستويات قياسية جديدة بشكل تلقائي من الجميع بحول الله.
ومن جانبه قال سعود الحبيشي نائب رئيس أول مطار مسقط الدولي ان الجهود الاستثنائية المستمرة الذي تقوم بها أسرة المطار قد وضعت نصب عينها توفير تجربة سفر استثنائية لمستخدمي مطارات عمان مهما استلزم الامر استثمارا في الابداع الهندسي العالي والمرفقات الحديثة التي يزخر بها مطار مسقط الدولي وجهود العاملين في الوحدة التجارية بالشركة الذين حرصوا على استقطاب أفضل العلامات التجارية إلى مطاراتنا التي أدت بكل تأكيد الى اضفاء تجربة مثالية لمستخدمي المطار مما حتم علينا مواكبة ذلك بالارتفاع بسقف الخدمات والطموحات والتوقعات لدينا. مؤكدا على تعزيز كل ما من شأنه ترسيخ جوانب الشراكة مع كل المؤسسات العاملة في المطار للعمل كأسرة واحدة نحو الوصول الى اجمل انطباعات ممكن تحقيقها لدى المسافر عبر مطار مسقط الدولي.