رعاية الأطفال المعوقين تفتتح المعرض الخيري «تضامن 4»

بوشر – «عمان» –

افتتحت جمعية رعاية الأطفال المعوقين أمس الجمعة في قاعة جنان بفندق فرايزر سويتس مسقط، بولاية بوشر، معرضا خيريا (تضامن 4 ) في نسخته الرابعة لهذا العام ،تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد رئيسة مجلس جمعية رعاية الأطفال المعوقين، وبحضور عدد من زوجات سفراء الدول العربية والأجنبية بالسلطنة.
في بداية الحفل تجولت راعية الحفل والحضور بين أروقة المعرض الخيري لرائدات الأعمال الذي يشارك فيه ٢٠٠ رائدة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي، حيث يعود جزء من ريع المعرض لصالح الجمعية.
وعقب حفل الافتتاح قالت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد رئيسة مجلس جمعية رعاية الأطفال المعوقين:
المعرض-ولله الحمد- يتميز بكثرة المشاركين فيه عن النسخ الثلاث الماضية، إذ بلغ عدد المشاركين (200) مشاركة من عضوات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورائدات الأعمال من السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى دعم ومساندة عدد من الجهات الحكومية والأهلية.
وأشارت إلى أن المعرض الذي يقام لمدة ثلاثة أيام يتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك؛ لذلك هو فرصة للتسوق حيث يعرض منتجات وعلامات تجارية عمانية وخليجية المنشأ والتصنيع، كما أنه يعد فرصة لرائدات الأعمال العمانيات والخليجيات للتعريف بمنتجاتهن من خلال عرضها لرواد المعرض والمستهلكين، وهي فرصة للرائدات للتأكيد على جودة منتجاتهن التي أصبحت تنافس المنتج المستورد من الخارج.
وأوضحت أن المعرض يقام لدعم أنشطة وبرامج فئة الأطفال ذوي الإعاقة، الذين يدرسون في أحد عشر مركزا لذوي الإعاقة بمختلف محافظات السلطنة ، فضلا عن تعريف الجمهور بدور وأنشطة الجمعية في المجتمع المدني، كما أن المعرض ستتخلله فعالية متنوعة للأطفال من ذوي الإعاقة.