عمان اليوم

«صحية» مسقط تُكرّم 117 موظفا و23 متطوعا مجيدا

26 أبريل 2019
26 أبريل 2019

نظمت المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط ممثلة في قسم ضمان الجودة حفلا لتكريم الموظفين المجيدين للعام الماضي 2018، والمتطوعين، بحضور سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية، والدكتورة فاطمة بن محمد العجمية المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط، وعدد من المسؤولين بالمديرية وبالمؤسسات الصحية في المحافظة.

وتضمن برنامج الحفل كلمة أشادت بالموظفين المجيدين وجهودهم المخلصة وتفانيهم في العمل الذي قاموا به خلال الفترة الماضية بمختلف جهات عملهم. بعدها تم تقديم عرض مرئي حمل عنوان (شكر من المدراء للموظفين )، كما قدم عـرض مرئي آخـر عن جمعية الإحسان، تلا العرض مناظرة شعرية شارك فيها عدد من الموظفين العاملين بالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط، بعدها قدمت مسابقات وفقرات ترفيهية متنوعة لموظفي المديرية.

في ختام الحفل قام سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني بتكريم الموظفين المجيدين بالمديرية بمختلف المؤسسات الصحية التابعة لها للعام الماضي 2018، الذين بلغ عددهم 117 موظفا، بالإضافة إلى 23 متطوعا. وصاحب حفل التكريم إقامة معرض مصغر احتوت أركانه على عرض لمجموعة من المنتوجات.