الاقتصادية

غرفة مسندم : مناقشة الخدمات بميناء خصب وتوافق حول الرسوم بعد مراجعتها

24 أبريل 2019
24 أبريل 2019

مرافئ تستعرض خطتها التطويرية والفرص المستقبلية -

اجتمع مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم مع شركة مرافئ، وعدد من التجار وكبار المستوردين والمصدرين والوكلاء الملاحيين والمخلصين، بميناء خصب لمراجعة الرسوم، ترأس الاجتماع رائد بن محمد الشحي رئيس مجلس إدارة الفرع، وذلك بحضور الدكتور أحمد العبري الرئيس التنفيذي لشركة مرافئ.

وقد أسفر الاجتماع عن توافق حول الرسوم بما يساهم في دعم الحركة التجارية وتحفيز الاقتصاد المحلي بمحافظة مسندم، وبارك سعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي محافظ مسندم الاتفاق الذي تم التوصل إليه وثمن جهود شركة مرافئ ومجموعة أسياد لدعم القطاع الخاص بالمحافظة.

‏ولقد دخلت الرسوم التي تم التوافق عليها حيز التنفيذ اعتبارا من انعقاد الاجتماع، كما تم مناقشة الخدمات التي يقدمها الميناء حاليا والخدمات الإضافية التي يحتاجها التجار المتعاملون مع الميناء.

‏كما تم استعراض الخطة التطويرية الطموحة التي تعمل عليها شركة مرافئ لميناء خصب والفرص المستقبلية المتوقعة، وتم الاتفاق على التعاون الاستراتيجي بين الشركة وفرع الغرفة بمحافظة مسندم لبناء قدرات شركات المحافظة في القطاع اللوجيستي والاستيراد والتصدير من خلال الامتيازات الخاصة بمنتسبي فرع الغرفة بمحافظة مسندم والقيمة المحلية المضافة في تعاقدات الميناء والمشاريع التي سيستقطبها.‏