الرياضية

الشؤون الرياضية بشمال الباطنة تضع ترتيبات شجع فريقك .. الثلاثاء

19 أبريل 2019
19 أبريل 2019

صحار - عبدالله المانعي -

تضع المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة يوم الثلاثاء المقبل ترتيبات برنامج شجع فريقك لكرة القدم المؤمل انطلاقته مطلع شهر يونيو على مستوى الأندية في مرحلته الأولى.

يترأس الاجتماع بقاعة المحاضرات بالمجمع الرياضي بصحار أحمد بن محمد المياسي مدير دائرة المراكز والمجمعات بالمديرية ورئيس فريق برنامج العمل بالمحافظة وبحضور رؤساء لجان فرق العمل بأندية المحافظة الستة بدءا من السلام وحتى السويق مرورا بأندية مجيس وصحار وصحم والخابورة .

ويسلط اللقاء وهو الأول من نوعه الضوء على البرنامج الذي تتبناه وزارة الشؤون الرياضية ضمن أحد برامجها الطموحة إلى جوار برامج صيف الرياضة وشبابي ومعسكرات شباب الأندية وإبداعات شبابية والأيام الرياضية والقوافل الرياضية .

وسيتم مناقشة البرنامج في مراحله الثلاث وهي الأولى على مستوى كل ناد والثانية على مستوى أندية المحافظة والثالث على مستوى الوزارة .

وستحوز التعديلات التي طرأت على البرنامج في نسخة العام الحالي على قدر كبير من المناقشة والتي من بينها ضرورة تواجد 4 لاعبين من فئة 21 سنة مع أي فريق مشارك وأن يكون هناك لاعب مقيم واحد بالفريق تحت الفئة العمرية ذاتها .

وستتاح الفرصة أمام الفئة المستهدفة لطرح استفساراتها حول ما يدو في خلدها لتكون كافة الجوانب واضحة بالتفصيل.