عمان اليوم

حملة «اطلق العنان» تنظم معرض «إيقاعنا الإبداع» بنزوى

18 أبريل 2019
18 أبريل 2019

نظمت حملة «اطلق العنان» الممثلة بطلبة العلاقات العامة بكلية العلوم التطبيقية بنزوى معرضا للمواهب الطلابية بعنوان «إيقاعنا الإبداع» بنزوى جراند مول، حيث حضر حفل افتتاح المعرض عبدالله بن سيف بن عبدالله الشندودي مدير إدارة التجارة والصناعة بمحافظة الداخلية، وبحضور طلاب وأساتذة الكلية والمؤسسات التعليمية بمحافظة الداخلية، وعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والمهتمين بالمواهب في مختلف المجالات.

واشتمل المعرض على سبعة أقسام شارك فيها خمسة عشر طالبا وطالبة موهوبين في مختلف المجالات، حيث احتوى القسم الأول على موهبة التصوير الفوتوغرافي، ثم عرض الطلبة في القسم الثاني موهبة الرسم من خلال لوحات مختلفة باستخدام الألوان المائية والزيتية والفحم، مرورا بالقسم الثالث الذي احتوى على عدة مواهب منها الطبخ، والكتابة، والإلقاء، أما القسم الرابع فخصص للمواهب الصوتية.

تلا ذلك القسم الخامس لطلبة البرنامج التأسيسي حيث عرضوا مجموعة من المواهب المختلفة مثل الإنشاد، وكتابة الخواطر، والتصوير الفوتوغرافي، بينما خصص القسم السادس لعرض أنشطة الحملة التي قام بها الطلبة خلال الفعاليات السابقة، أما القسم الأخير فقد عرض إنجازات طلبة الكلية على الصعيد الداخلي والخارجي. كما احتوى المعرض منصة أتاحت للطلبة عرض مواهبهم عليها.

وهدف المعرض إلى تشجيع الطلبة على تنمية مهاراتهم ومواهبهم وتسويقها بطرق مختلفة، وقالت ثويبة المسرورية إحدى المنظمين للفعالية «سيوفر هذا المعرض فرصة كبيرة للطلبة المشاركين بالتعريف بمواهبهم للمجتمع الخارجي، مما قد يسهم في تطويرها وتشجيعهم على استغلالها الاستغلال الأمثل» .

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية ضمن الفعاليات التي تنظمها حملة «أطلق العنان» من تنظيم طلبة تخصص العلاقات العامة بتطبيقية نزوى، والتي تهدف إلى تشجيع الطلبة على تطوير وترويج مواهبهم والسعي إلى إبرازها بشتى الطرق.