عمان اليوم

وفد اليونيسيف يطلّع على العملية التعليمية بمدرسة براعم الخابورة الخاصة

03 أبريل 2019
03 أبريل 2019

الخابورة - حمد بن سعيد المقبالي -

حظيت مدرسة براعم الخابورة بزيارة خاصة من قبل مجموعة من الخبراء من منظمة اليونسيف بمعية مجموعة من الموظفين من وزارة التربية والتعليم.

وتم استقبال الوفد وفق برنامج معد للزيارة حيث افتتح البرنامج بلوحة فنية من تقديم طالبات براعم الخابورة الخاصة، ثم تجول الوفد حول مرافق المدرسة للتعرف عليها والتعرف على طرق سير العملية التعليمية فيها ومعرفة دور المدرسة في تنشئة الجوانب التعليمية لدى الأطفال كما أنهم قاموا بالتعرف على أحد البرامج الإثرائية التي تم تطبيقها بالمدرسة وهو البرنامج الفنلندي eduten Playground.

‏‎وانتقل الوفد إلى قاعة المسرح بالمدرسة لمشاهدة فيلم قصير يعرض مسيرة إنجازات المدرسة طوال الفترة التعليمية لهذا العام، وبعد ذلك نفذت جلسة نقاشية تضم كلا من الوفد الزائر وإدارة المدرسة وبعض المعلمات بالإضافة إلى بعض أولياء أمور الطلبة بهدف تبادل الأفكار والآراء والملاحظات التي تسهم في تنشئة الأطفال والمدرسة ككل وذلك من جميع الجوانب المعرفية والتعليمية والتحديات التي يمكن أن تواجههم وكيفية التغلب عليها.

واختتمت الجلسة بمعرفة رأي الوفد ومعرفة مدى رِضاهم لما تم مشاهدته ومعرفته بالمدرسة وحول طرق تنشئة الأطفال في الجوانب التعليمية والعلمية.