1172790_389
1172790_389
غير مصنف

الكابلات العمانية تطلق شعارا جديدا لعلامتها التجارية

26 مارس 2019
26 مارس 2019

مسقط في 26 مارس/ أطلقت شركة صناعة الكابلات العمانية شعارها الجديد ليعبّر عن العلامة التجارية باعتبارها انعكاسًا للتراث التطوري الذي يرمز إلى التطور المستمر للشركة مع تقدمها نحو مستقبل يتسم بمزيد من الإبتكار في تقديم أحدث حلول الطاقة، والاستثمار المستدام في تطوير معرفة وخبرات القوى العاملة وتعزيز الثقة والشراكة مع أصحاب المصلحة والتوسع المستمر في السوق.

وتضمّن الحفل قيام علي الهبج الرئيس التنفيذي للشركة بتكريم عدد 20 موزعًا رئيسيًا من عدة دول كدليل على العرفان والتقدير للشراكات التي أقيمت في أكبر مناطق الأعمال نفوذًا والأسواق المتنامية في العالم.

وقد تحدّث في هذه المناسبة الدكتور ظافر الشنفري الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية، قائلًا: "يسرّني أن أشاطركم أن شركة صناعة الكابلات العمانية قد أقامت شراكة مع الهيئة في برنامجين تدريبين هما: البرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب وبرنامج تدريب الخريجين الذين يركزان على تطوير وتنمية مهارات وخبرات الشباب العماني لإكتساب الخبرة في مجال الصناعات التحويلية على الصعيد المحلي والعالمي. ويشكّل هذا التعاون بين الشركة و الهيئة مثالًا فريدًا على مفهوم الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مجال تنمية وتعزيز مهارات الشباب العماني وتمكينهم لتبؤ مناصب قيادية .

بصفتها شركة رائدة في مجال صناعة الكابلات وشريكاً موثوقاً محلياً واقليمياً وعالمياً، يُعدّ شعارها الجديد بمثابة علامة لافتة مصمّمة بشكل صريح لتعزيز التحول التطوري للشركة من شركة تصنيع كابلات إلى مزوّدٍ لحلول وخدمات الطاقة.