عمان اليوم

بدء الأعمال الإنشائية لمشروع مستشفى إيديل ميد في مسقط

25 مارس 2019
25 مارس 2019

العمانية: احتفلت شركة العافية للتطوير والاستثمار الصحي أمس بوضع حجر الأساس لمشروع مستشفى إيديل ميد مسقط معلنة بدء الأعمال الإنشائية بالمستشفى الذي من المتوقع الانتهاء منه في الربع الأخير من عام 2020 م. رعى حفل وضع حجر الأساس معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة بحضور سعادة عبدالسلام بن محمد المرشدي الرئيس التنفيذي لصندوق الاحتياطي العام للدولة.

ويتميز المستشفى الجديد الذي يعد مشروعا مشتركا بين شركة عمان بروناي للاستثمار ومجموعة سهيل بهوان القابضة ومجموعة ايديل ميد البرتغالية بموقعه الاستراتيجي بالغبرة على مساحة 10 آلاف متر مربع ويتسع لـ100 سرير كمرحلة أولى و يوفر 40 عيادة لمختلف التخصصات الطبية.

ويعتبر المستشفى أحد المشاريع الاستثمارية في القطاع الخاص إيمانا من إدارة المستشفى وإسهاماتها في عملية التنمية لتحقيق التنويع الاقتصادي وتوفير فرص العمل للشباب العماني، حيث يعتبر مشروع المستشفى لبنة أولى في مشوار طويل تتطلع إليه الشركة بكل تفاؤل في زيادة الاستثمارات في ظل النمو الذي تشهده السلطنة والتوسع العمراني مع الزيادة السكانية مما يفتح آفاقاً واعدة للاستثمار في مختلف القطاعات.

ويبرز مشروع المستشفى التعاون الوثيق والاتصال الفعال مع القطاع العام ليكون أحد رموز الاستثمار الصحي بالسلطنة في ظل توفر بيئة مثالية للاستثمار ومنظومة من الحوافز. وسيتضمن مشروع «مستشفى ايدل ميد» مراكز متخصصة للأمومة والطفولة والعيون والقلب وكذلك مركزا للتأهيل وفق أحدث النظم والتجهيزات بالإضافة إلى خدمة الطوارئ 24 ساعة.