1163772
1163772
الرياضية

في مسابقة أغلى الكؤوس - صــور صال وجال.. وحقق الانتصار

18 مارس 2019
18 مارس 2019

صور - مبارك المعمري -

استطاع صور إعادة كتابة التاريخ من جديد للنادي بوصوله للمباراة النهائية لمسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة لكرة القدم بفوزه المستحق على مجيس بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما بمجمع صور الرياضي، لقاء تسيّده صور منذ الدقائق الأولى ليفرض سيطرته وأسلوبه على مجريات اللقاء عكس مجيس الذي لم يكن في المستوى المتوقع، ورغم أن الشوط الأول انتهى سلبيا إلا أن صور عاد مع الدقيقة الثانية من الشوط الثاني وسجل الهدف الأول عن طريق خالد صالح وأضاف المحترف سامبا الهدف الثاني في الدقيقة 85 لتبقى الفرحة في ولاية صور وترتسم البسمة على عشاق المستديرة.

وبعد الفوز قال المهندس هلال بن سالم السناني رئيس مجلس إدارة نادي صور: الحمد لله لشرف الوصول للمباراة النهائية من المسابقة وهذا إنجاز يسجله أبناء نادي صور بتاريخه العريق فلم يدخر اللاعبون جهدا ولا عطاء للوصول إلى هذا الشرف وما تحقق كان ثمرة جهد وتخطيط من الجميع، ونبارك لأنفسنا هذا الشرف ونتطلع للأفضل- بمشيئة الله- فكسبنا التأهل من مباراة الذهاب وأكدناه في لقاء الإياب ولأننا فريق لا يعرف المستحيل أعدنا كتابة تاريخ جديد لصور وسنعمل على تهيئة الفريق استعدادا للمباراة النهائية.

ثمرة جهد وعطاء

من جانبه قال وهيب بن عمر الغيلاني نائب رئيس نادي صور: بتوفيق الله وهمة اللاعبين استطاع الفريق أن يعيد الفرحة للجماهير في ولاية صور وينال شرف الوصول للمباراة النهائية من المسابقة الغالية في ملحمة كروية أكد فيها نجوم صور بأنهم رجال المواقف ولا يعرفون الصعب حيث إننا كنا الأفضل والحمد لله استطعنا إسعاد هذه الجماهير التي حضرت لمساندة الفريق وأبارك للجميع وكل من تابع وساند الفريق في مسيرته في هذه المسابقة الغالية.

إعادة كتابة التاريخ

أما المهندس عبدالله بن محمد الفارسي عضو الشرف بنادي صور فقال: الحمد لله على توفيقه بالوصول إلى المباراة النهائية للمسابقة وتمكن صور من إعادة الفرحة وكتابة التاريخ لفريق صور. واللاعبون لم يقصروا في تقديم الافضل على المستطيل الأخضر وأكدوا أنهم فريق قادر على الكثير ولا يعرف الصعاب في مثل هذه المواقف وما حققه صور كان بوقفة الجميع.

ثمرة جهود الجميع

الشيخ ناصر بن خميس بن سليم الغيلاني عضو شرف نادي صور قال: أبارك لكل منتسبي نادي صور إنجاز الوصول للمباراة النهائية من المسابقة الغالية وشرف الوصول للنهائي كان بفضل من الله وجهود الجميع، وقد أعاد اللاعبون الفرحة لصور وسعدنا حقا بما حققه الفريق ونبارك للجميع هذا الإنجاز ونأمل أن يكون التوفيق من الله في تقديم الأفضل والعودة من جديد لمنصات التتويج.

تحسين المسار

من جانبه قال عبدالله بن حمد الكثيري رئيــــــس لجنة المساندة بالنادي: الوصول للمباراة النهائية شرف وإنجاز لأبناء صور جميعا، وكان ثمرة عمل متواصل ونحن فخورون بما وصل إليه الفريق من هذه المسابقة الغالية والعزيزة،وأبارك لكل أبناء ولاية صور ونتطلع لتحسين المسار في النادي خلال الفترة المقبل.

عمل متواصل

مدرب الفريق الزبير محمد قال: أنا سعيد بما حققه اللاعبون وبالأداء الذي قدمه الفريق في هذا اللقاء الذي حققنا من خلاله الوصول للمباراة النهائية لمسابقة الكأس وهذا الإنجاز لم يأت من فراغ بل بجهد وعمل متواصل من قبل مجلس الإدارة وأعضاء النادي ومحبيه والجماهير الوفية التي ساندت الفريق في مشواره وأشكر اللاعبين على هذا الجهد والروح العالية والأداء وهذا الإنجاز هدية لكل محبي نادي صور وجماهيره.

فرحة اللاعبين

بعد التأهل للمباراة النهائية قال لاعب صور أحمد السيابي: سعداء بالوصول للمباراة النهائية للمسابقة الغالية وأقدم هذا الإنجاز لجماهير ومحبي النادي.

من جانبه قال اللاعب جمعة الجامعي: الوصول لنهائي المسابقة الغالية والعزيزة إنجاز وشرف لنا وما تحقق ثمرة جهد وتضحيات من الجميع دون استثناء.

أما اللاعب خالد صالح فقال: أنا سعيد بالوصول للمباراة النهائية من المسابقة الغالية وصور كان على الموعد بشرف الوصول والحمد لله أسعدنا جماهيرنا.

الجماهير تحتفل بالفريق

بعد إعلان نهاية اللقاء ووصول صور لشرف المباراة النهائية من مسابقة الكأس زفت الجماهير الفريق من مجمع صور الرياضي إلى مقر النادي في ملحمة ملؤها الوفاء على أنغام رزحات اليامال ربابنة البحر.