الكأس الغالية .. الحلم الذهبـي من الخيال إلى الميدان !

فنجاء يستضيف مرباط وصور ومجيس في صحار –
كــــتب: ياسر المنا –

تقفز اليوم الأحلام والأمنيات في أربعة أندية الى الميدان الأخضر بعد أن نجحت في حجز مقاعدها في المربع الذهبي لمسابقة الكأس الغالية وتبحث اليوم في مباراتي الذهاب لزيادة فرص النجاح الكبير المنشود عبر توسيع فرص الذهاب الى النهائي الحلم من خلال تحقيق النتيجة الإيجابية التي تعزز من فرص العبور الى المباراة الختامية في المنافسة العزيزة على قلوب جميع الرياضيين.
ظلت الأندية الأربعة وجماهيرها تعيش في حالة من الترقب في انتظار موعد عودة المنافسة الى التنافس من جديد بعد مراسم القرعة التي وضعت فريق فنجاء في مواجهة مرباط وصور في مواجهة مجيس والتي وصفت يومها بأنها قرعة متوازنة ومن شأنها أن تفتح الباب أمام بطل جديد للكأس الغالية.
اليوم حان الموعد واقتربت ساعة الحقيقة بالنسبة لرباعي الذهب في صدام قوي ومثير جمع له كل فريق كل الأسلحة المشروعة بغية كسب لقاء الذهاب ووضع أكثر من نصف قدم في مباراة النهائي.
ستكون الأنظار مركزة على المواجهتين اللتين تجمعان فنجاء ومرباط وصور ومجيس لمعرفة الفريق صاحب الحظوظ الأوفر في العبور الى النهائي ومعرفة إذا ما كان بالإمكان ظهور بطل جديد أم ان اللقب سينحاز لمن سبق وناله.؟
لم يكن وصول الفرق الأربعة لهذه المرحلة المتقدمة من بطولة الكأس سهلا أو عبر باب الصدفة بل اشتركوا جميعا في تقديم مستويات فنية طيبة ونجحوا في تخطي عقبات صعبة ليشكلوا حضورا رائعا في هذه المرحلة المهمة من المنافسة.
جاءت مباريات ربع النهائي حافلة بالإثارة والقوة والندية والحرص والإصرار من جميع الفرق وعبرت عن الرغبات الجادة في الحصول على بطاقة العبور لدور الأربعة من خلال تحقيق نتيجة إيجابية تضمن الاقتراب من تحقيق الحلم الكبير. المستويات الفنية لا ترجح كفة نجاح فريق دون الآخر وكذلك وجود أفضلية بين الفرق الأربعة التي نجحت في حجز مقعدها في الأدوار النهائية للبطولة على ضوء حسابات الصعود والعبور لدور الأربعة بالرغم من ان مباريات ربع النهائي شهدت نتائج إيجابية ونجحت بعض الفرق في ان تقتنص نقاطا غالية خاصة تلك التي لعبت خارج قواعدها وبعيدة عن جماهيرها كان لها دور مؤثر في الحصول على ورقة العبور.
دائما ما تعتبر معادلات الفوز في الكأس خارج دائرة التوقعات وتتسم مبارياتها بالمفاجآت ويكون كل شيء واردا في أن يتحقق في ملاعبها وبالتالي تظل الأبواب مفتوحة أمام الفرق الـ 4 بأن تتنافس على اللقب وتحقق الهدف المنشود.
تنظر الفرق الأربعة لما حققته من نتائج ايجابية في الجولة الماضية بأنه لا يزيد عن كونه وضع قدم في دور الأربعة فيما تهتم بشكل كبير وتحسب جيدا الخطوة الأخرى في جولة اليوم الحاسمة التي ستحدد مؤشرات حقيقية عن الفريق او الفريقين صاحبا الفرصة الأكبر للفوز بالكأس.
الفرص تبدو حتى الآن متساوية على ضوء النتائج الماضية وهو ما يعني ان مرحلة الحسم ستشهد جهدا كبيرا وتنافسا قويا يشعل من حرارة المنافسة ويبشر بمباريات مثيرة وقوية تلبي طموحات المتابعين والجماهير.
شهدت المرحلة الماضية من البطولة بعض النتائج التي كانت خارج دائرة التوقعات مثال ذلك قفز فريق مجيس فوق جراحاته بالدوري وتفوق على مضيفه العروبة في واحدة من مفاجآت البطولة قياسا بمستوى الفريقين في الدوري ووجود مجيس وقتها في المركز الأخير والفارق بينه والعروبة كان كبيرا في الترتيب العام علاوة على فوارق القدرات والخبرات.
بذات قدر النجاح الذي حققه مجيس كان لفريق صور نفس النصيب بعد أن واصل الفريق مسيرته الجيدة في المنافسة وحقق نتيجة طيبة على حساب ضيفه فريق السيب بأفضلية تسجيل هدف خارج في لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل الإيجابي لينجح في فرض التعادل السلبي في الإياب وينال بطاقة التأهل.
وحقق فريق فنجاء فوزا مهما على حساب منافسه صحار في الذهاب فتح امامه الباب واسعا للعبور وتأكيد ريادته وان الكبير لا تهزه العواصف ولا تثنيه الظروف التي جعلته يهبط في الموسم الماضي لدوري الدرجة الأولى.
فرض فريق مرباط أفضليته الفنية في مواجهة المصنعة وتأهل بفوز في الإياب وتعادل في الذهاب ليكون صاحب النتيجة الأفضل في الدور الماضي بجمعه 4 نقاط من المباراتين ومنع منافسه من تحقيق أي مفاجأة على حسابه.

مربــاط «حـــصد» ثمــار الموســم الاســـتثنائي

صلالة – عادل البراكة –

يعد فريق مرباط اليوم من فرق المقدمة في الدوري ويقدم مستويات فنية طيبة في موسم يستحق وصف الاستثنائي وهذا يمنحه الكثير من الدعم والثقة للبحث بجدية عن حصد ثمار هذا العطاء في مسابقة الكأس والتتويج للمرة الأولى في تاريخه.
يملك فريق مرباط قوة هجومية ظلت تساعده في التسجيل واقتناص الفرص بشكل جيد ومن ثم تحقيق النتائج الإيجابية وهو الأمر الذي جعل مسيرته ناجحة في دور الثمانية وترجمته في فوز مثير وصعب على فريق المصنعة في لقاء الذهاب بهدف وحيد كان له الفضل الكبير في توسيع فرصة التأهل وتسهيل مهمة الإياب.
الفوز بهدف في لقاء الذهاب جعل مرباط يشعر بثقة كبيرة في لقاء الإياب الذي أقيم على ارضه ووسط جماهيره والذي كان يستوجب على فريق المصنعة الفوز فيه بهدفين على ان لا تستقبل شباكه أي هدف وهو الأمر الذي بدأ صعبا على حسب مجريات اللقاء.
العبور بجدارة الى المربع الذهبي منح فريق مرباط الثقة والجرأة في التفكير بصوت عال بحثا عن مقعد في النهائي.
يملك مرباط روحا قتالية عالية ستكون دعما له من اجل تحقيق المفاجأة وتحقيق النتيجة الإيجابية في مواجهة اليوم.
يعمل مرباط اليوم من اجل التحكم في مسار المباراة وتحقيق هدفه منها دون السماح لمنافسه بأن يجرده من فرص تأهله الى مباراة الحلم الذهبي.
وقال الشيخ سالم بن سعيد حنيوات العمري رئيس نادي مرباط: الفريق جاهز لمواجهة منافسه فريق فنجاء وتأتي الجاهزية من خلال الحصص التدريبية المستمرة ما بعد مباراة صحم، حيث أقمنا معسكرا داخليا في مسقط وأجرينا الحصص التدريبية على ملعب بوشر من اجل وقوف الجهاز الفتي على جاهزية جميع اللاعبين ولله الحمد جميع اللاعبين لديهم الرغبة والحماس من أجل تحقيق الفوز .
واضاف الشيخ رئيس نادي مرباط: نحترم المنافس فريق فنجاء الذي يملك تاريخا كبيرا في مسابقة الكأس بإحرازه اللقب ٩ مرات، وسوف نخوض المباراة احتراما لتاريخ فنجاء، ولكننا سوف نقدم الأفضل من اجل تحقيق النتيجة الايجابية التي تساعدنا في مواجهة الاياب ونتجاوز فنجاء ونصل الى النهائي ان شاء الله .
وتقدم بالشكر لكل من سيف الخليلي رئيس نادي بوشر على تعاونه الدائم معنا وايمن الوهيبي والمكرم سيف السالمي نائب رئيس نادي عمان على تعاونهم والشكر موصول لجميع الإخوة في مجمع السلطان قابوس ببوشر على تعاونهم واتاحة الفرصة لأداء الحصص التدريبية على ملاعب المجمع وهذا ليس بغريب على الرياضة العمانية من خلال التعاون المطلق بين الرياضيين ، وشكر خاص الى أعضاء مجلس جماهير نادي مرباط الذين لم يألوا جهدا في توفير كافة المتطلبات لاستقطاب الجماهير لمؤازرة الفريق ونتمنى الفوز على فنجاء في إستاد السيب الرياضي حتى نقدمها لجماهيرنا الوفية .
وقال محمد بن سهيل العمري أمين السر العام بنادي مرباط: مباراة فريق فنجاء تعتبر مباراة مهمة بطعم ذكريات 1989 إبان رئاسة المرحوم الشيخ عوض العمري واليوم الشيخ هيثم بن عوض العمري الرئيس الفخري للنادي يكمل المشوار نحو الإنجاز بإذن الله من خلال ما يبذله الشيخ سالم بن سعيد حنيوات العمري رئيس نادي مرباط من جهود كبيرة وقدم تضحيات جليلة من اجل تحقيق إنجاز للنادي .
وأكد أمين السر العام بنادي مرباط على جاهزية الفريق، وقال: الفريق بإذن الله جاهز للمباراة وكلنا شغف للإنجاز، حيث تعمل الإدارة الحالية على تفعيل جميع الأنشطة والألعاب الفردية، وكذلك تفعيل دور النادي في الجانبين الثقافي والاجتماعي وذلك من خلال برنامج وخطة مدروسة وجاهزة للتنفيذ متى ما توفرت الاعتمادات المالية .
وقال محمد العمري: نشكر كل الأوفياء من محبي النادي على وقفتهم مع إدارة النادي في المرحلة الماضية وكل التقدير والاحترام لمجلس جماهير النادي ورابطة نادي مرباط على الجهود التي بذلوها لنقل الجماهير الى مسقط لمؤازرة الفريق، وأتوقع ان جماهير المحافظة وكذلك كل محبي الابيض المرباطي سوف تزحف الى الملعب، ونتمنى التوفيق للفريقين لتقديم مباراة تليق باسم هذه البطولة التي تحمل اسما غاليا علينا جميعا مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم -حفظه الله ورعاه_.
وأكد جميل مطر بيت سمير رئيس جهاز الكرة بالفريق الكروي الاول بنادي مرباط على جاهزية الفريق، وقال: الفريق في أتم الجاهزية بدنيا وذهنيا وفنيا من خلال النقاط المهمة التي وقف عليها المدرب اليوناني أليكس خلال الفترة الماضية وسعى الى معالجة الأخطاء التي وقعت في المواجهة الأخيرة أمام فريق صحم في الدوري والتي لم يقدم فيها الفريق المستوى المتوقع لأسباب عدة .
واشار رئيس جهاز الكرة بالفريق الكروي الاول بنادي مرباط الى ان الفريق اقام معسكرا داخليا قبل المواجهة بيومين بهدف إبعاد اللاعبين عن الأجواء التي من المتوقع ان تشكل عاملا سلبيا على اللاعبين الذين خضعوا لحصص تدريبية مكثفة من قبل الجهاز الفني للوقوف على العديد من النقاط المهمة من الناحية الفنية والتكتيكية التي تتناسب مع الفريق المنافس . واضاف جميل مطر: سوف نسعى الى تقديم المستوى الذي يليق بهذه المسابقة التي تحمل اسما غاليا علينا جميعا صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم -حفظه الله ورعاه- وهدفنا تحقيق العلامة الكاملة لإسعاد محبي نادينا وحتى ندخل مواجهة الإياب بأريحية كبيرة .
وقال فوزي هوبيس مدير الفريق الكروي الاول بنادي مرباط: الفريق في اتم الجاهزية لمواجهة شقيقه فريق فنجاء في مواجهة ذهاب تصف نهائي الكأس الغالية والتي لا شك لن تكون مباراة سهلة بحكم تمرس الفريق المنافس في هذه البطولة من خلال الإنجازات التي حققها إلا اننا سوف نكون الطرف الأفضل ان شاء الله في هذه المواجهة .
وأشار مدير فريق نادي مرباط الى ان الفريق مكتمل الصفوف ولله الحمد بالرغم من تعرض بعض اللاعبين للإصابة خلال مباراة صحم الماضية في منافسات الدوري الا انه بعد الفحوصات من قبل الكادر الطبي للفريق فإن جميع اللاعبين سيكونون ضمن تشكيلة الفريق ان شاء الله .
واختتم هوبيس حديثه وقال: نتمنى التوفيق للفريق ونخرج بنتيجة إيجابية من هذه المواجهة حتى تسهل امرنا قبل مواجهة الإياب وتساعدنا للصعود الى المباراة النهائية .
وأكد اللاعب المجيد حسين بن علي الحضري كابتن الفريق الكروي الاول بنادي مرباط على ان مواجهة فريق فنجاء ضمن ذهاب نصف نهائي الكأس لن تكون مواجهة سهلة، وقال: مباراة فنجاء مباراة صعبة نسبيا لفريقنا ولكنها ليست مباراة مستحيلة فلدينا القدرة على تقديم الافضل وتحقيق النتيجة الايجابية. واشار كابتن فريق نادي مرباط الى ان فريق مرباط سوف يواجه فريقا كبيرا كفريق فنجاء صاحب الإنجازات الكبيرة في هذه البطولة الغالية ولكننا سوف نحارب ونقاتل من اجل تحقيق حلم بلوغ النهائي وإسعاد جماهير مرباط خاصة وجماهير محافظة ظفار عامة، بحكم تواجد نخبة من اللاعبين المجيدين في صفوف الفريق قادرين على تحقيق ذلك الحلم.

فنجاء .. «حنين» لمنصة التتويج

كتب – حمد الريامي –

عاش نادي فنجاء ظروفا صعبة في هذا الموسم الماضي قادته إلى الهبوط بعد مسيرة ناجحة في الدوري وبطولة الكأس التي يعد من أبرز وأهم فرسانها من خلال صعود عدة مرات لمنصة التتويج والتوشح ببريق ذهبها.
خاض فريق فنجاء مباريات بطولة الكأس وهو سفير لدوري الدرجة الأولى ورغم اختلاف المواقع إلا أن روح البطولة كانت حاضرة في أداء الفريق وقادته لتخطي العقبات التي واجهته في أدوار البطولة ليقفز فوق العقبات ويمضي بقوة حتى بلغ إلى هذه المرحلة وبات ضمن الفرق الأربعة الكبار الذين يملكون فرصة التتويج باللقب.
الوجود ضمن المربع الذهبي للكأس كان بمثابة الفأل الطيب لفريق فنجاء صاحب الإرث الكبير والبطولات وقاده إلى أن يقاتل بشجاعة من أجل أن لا تطول مدة وجوده في الدرجة الأولى لينجح في العودة سريعا إلى مصاف الكبار في الدوري ثم يكسب الدفعة المعنوية والثقة ليعيد سيرته الأولى في البطولات يدفعه «الحنين» للصعود لمنصة التتويج وإثبات بأن الذهب فعلا لا يصدأ والكبير يظل كبيرا مهما واجهته من ظروف صعبة في مسيرته.
سيكون فريق فنجاء اليوم حريصا على تحقيق النتيجة الإيجابية التي تسهل من وصوله إلى المباراة النهائية وهو يستضيف مرباط في موقعة صعبة وقوية.
وأوضح المهندس حميّر بن ناصر الإسماعيلي رئيس نادي فنجاء أن العودة إلى دوري عمانتل حلم وتحقق على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها الفريق والذي كان خارج الحسابات حتى الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية المباراة المثيرة مع السيب إلا أن الله تعالى كتب لنا التوفيق وحققنا التعادل وتمكنا من الصعود وعودة الفريق إلى مكانته الطبيعي وهذا ما سعينا إليه منذ بداية انطلاقة دوري الدرجة الأولى ولا ننكر أن الفريق مر ببعض المطبات الصعبة وخاصة في القسم الثاني من الدوري.
وقال الإسماعيلي: بعدما ارتاحت القلوب وهدأت النفوس بالصعود أصبح تفكيرنا ينصب في كيفية العودة إلى منصات التتويج لذلك شغلنا الشاغل هو انتزاع لقب كأس جلالة السلطان المعظم والوصول إلى اللقب العاشر ومباراتنا مع مرباط يوم غد في المواجهة الأولى بالمربع الذهبي نعتبرها بطولة والذي لا بد فيها من الفوز بأي نتيجة وبعدها نضع الحسابات لمباراة الإياب يوم 17 مارس الجاري في صلالة والفريق بالتأكيد مهيأ لذلك لذا يعيش نشوة فرحة الصعود.
وأوضح رئيس نادي فنجاء بعد ختام مشوارنا في الكأس والذي نرجو من الله تعالى أن يكرمنا بالفوز باللقب العاشر ستكون هناك اجتماعات خاصة في كيفية إعداد الفريق لدوري عمانتل للموسم القادم 2019/‏‏2020 ومناقشة كل ما مر به الفريق من أخطاء وسلبيات والبحث عن كيفية تصحيح المسار لأجل تأكيد أحقيتنا في العودة ومقارعة الأندية الأخرى وليس التفكير في البقاء فقط لذلك سيكون فنجاء في الموسم القادم بوجه جديد مغاير عن ما كان عليه في الموسم المنصرم.

حماس وإصرار في مجيس يرفع راية النصر

صحار – عبدالله المانعي –

قال سالم بن سلطان النجاشي مدرب مجيس : نخوض مباراة صعبة وقوية بين الفريقين وبالنسبة لنا استعددنا استعدادا جيدا – والحمدلله – لا يوجد لدينا أي نقص بداعي الإصابات و المباراة ستكون جماهيرية مائة المائة أمام صور وهو فريق كبير وله اسمه في بطولة الكأس الغالية ونحترمه صراحة وطبعا بكل أمانة طموحنا في المباراة المكسب خاصة وأن المباراة على ملعبنا وبين جمهورنا ولن نفرط فيها كون الفوز يجعلنا نقطع نصف المشوار، وجمهور مجيس المدح أو الكلام قليل في حقه وهذه ليست شهادتي بل شهادة الجميع وجمهورنا في هذا الموسم علامة فارقة في دورينا والصراحة دائما يخجلوننا و يفاجئوننا بالتشجيع والمؤازرة من مباراة لأخرى سواء على ملعبنا أو حتى خارجه والكل يشيد فيه وأتوقع ان حضورهم سيكون مميزا وكبيرا في هذه المباراة المهمة وهذا ليس غريبا عليهم – وان شاء الله – ستكون لهم كلمة المؤازرة في المباراة وآمل أن نحقق الفوز بإذن الله.
وأتم : الحمدلله كما أسلفت لا توجد إصابات الكل جاهز واللاعب أحمد سالم الذي أصيب في مباراتنا الماضية في الجولة ال17 من دوري عمانتل أمام النهضة عاد وشارك في تمارين الفريق وهو فأل حسن بالنسبة لنا نعول كثيرا على إمكانياته إلى جوار بقية اللاعبين الذين تعلوهم الهمة وروح الإصرار عبر الطاقة الكامنة لديهم.
يذكر أن مباراة الذهاب سيحتضنها ملعب المجمع الرياضي بصحار وستلعب مباراة الإياب على مجمع صور في 16 من الشهر الجاري وبحسبة المباراتين فإن الفائز سيحظى بشرف بلوغ المباراة النهائية وبالنسبة لمجيس فإنه يريد تكرار الوصول الثاني له بعد ان وصل في التسعينات وخسر وقتها النهائي أمام فنجا صفر/‏2 .
قال عبدالله بن سليمان البلوشي المدير الإداري لفريق مجيس : استعداداتنا جيدة وفريقنا جاهز لملاقاة صور في الدور نصف نهائي من مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – لكرة القدم عبر مباراة الذهاب ومعنا 30 لاعبا على قوة الفريق على استعدادا تام وكل لاعب في قرارة نفسه يرى أنه مستعد أن يلعب عن عشرة لاعبين في المباراة المرتقبة – وان شاء الله – جمهورنا الكبير الذي سوف يحضر لمؤازرتنا أمانة عليه أنه لا يعود خائب الأمل.
وأضاف : الاستعدادات لهذه المباراة تسير على قدم وساق الكل واقف بقوة مجلس الإدارة فالجهاز الفني بقيادة المدرب سالم بن سلطان، فالوسط الرياضي والجمهور والكل يجسد الوقفة مع الفريق ونسأل الله العلي القدير التوفيق وجاهزون – وان شاء- نحسم الأمور لصالحنا على ملعبنا بصحار .
مجيس
في مجيس يتواجد 3 أجانب وهم ديوب مامي بالا وعلاء الدين نعمان والفريدو سنكو وأرجا نجوبا أنيل.
ويضم الفريق عناصر اللاعبين المحليين وهم الحارس سهيل بن ثويني المخيني وعبدالرحمن بن عبدالله البلوشي وعمر بن خميس المسلمي وحامد بن شهاب البلوشي وأسعد بن مبارك المرزوقي وبدر بن محمد الجابري ويعقوب بن عبدالكريم القاسمي.
وتضم قائمة البدلاء الحارس عبدالرحمن بن سعيد المقبالي وحسن بن ربيع الحوسني وسيف بن علي الكعبي ومروان بن حبيب البلوشي ووليد بن مراد البلوشي وأحمد بن سالم المعمري وايمن بن محمد الشحي.
يدخل الخبرة حسن بن ربيع الحوسني للتواجد على قوة الفريق وإعطائه المزيد من الدعم وهو الورقة الرابحة التي يعول عليها الجهاز الفني لفريق مجيس كثيرا .
وقال حسن (لعمان الرياضي) عن انطباعه لمباراة فريقه أمام صور : أود الإشارة في البداية الى أن مباريات الكؤوس لن تكن سهلة بالطبع وهي دائما تكون قوية وكما يعلم الجميع أن فريق نادي صور فريق قوي وعريق وله تاريخ ويمتلك انجازات في بطولة الكأس حيث حمل اللقب أكثر من مرة ووصل للنهائي أيضا أكثر من مرة وصحيح أن المباراة ستكون على ملعبنا وهي صعبة .
وأكمل : استعدادنا استعداد طيب والفريق بكامله جاهز وفق رؤية المدرب – وان شاء الله- نخرج عبر هذه المباراة بنتيجة ايجابية لصالحنا .
وأضاف : هذا حلم وفرصة كبيرة وعاقدون العزم إن شاء الله لبلوغ المباراة النهائية.
تكفل الفلج هايبر ماركت بشراء عدد من تذاكر مباراة مجيس وصور بالإضافة إلى الرئيس السابق محمد بن أحمد بن نوح الفارسي ومن عضو مجلس الإدارة السابق سالم بن عبيد الجابري وكان صندوق دعم موارد النادي بمجيس قد أعلن توافر تذاكر المباراة في 4 مواقع وهي بمحلات الزلال للتسوق والخويرية والإيوان والسلام .
يذكر أن مجيس أدى حصته التدريبية على ملعب المجمع الرياضي بصحار .

حوافز الانتصار تشجع صور على تخطي العقبة الأولى

كتب – مبارك المعمري –

يقف فريق صور اليوم في آخر مركز بالدوري ويعيش أزمة كبيرة نتيجة التراجع في النتائج والتي قادت الى هزة كبيرة أحدثت تعديلا في الجهاز الفني وصحوة وسط مجلس الإدارة الذي أزعجته النتائج وأصيب بقلق مخاوف الهبوط من جديد للدرجة الأولى.
سعت الإدارة لإعادة الروح من جديد لفريقها حتى يستعيد بريقه وقدرته على تحقيق طموحات جماهيره وستكون مباراة اليوم التي يحل فيها الفريق ضيفا على مجيس بداية الاختبار لمقياس قدرة الفريق على تغيير جلده وإظهار الوجه الآخر المشرق.
سبق لفريق صور ان فاز بلقب الكأس ووصل الى المباراة النهائية في السنوات القليلة الماضية مع جاره العروبة ويومها خسر اللقب وهذه المرة يبحث النادي عن استعادة امجاده في البطولة المحببة لجماهيره وان تكون بداية العودة القوية لتحقيق كل الطموحات ومغادرة المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.
يعول نادي صور على التغييرات الأخيرة في الفريق والجهود التي بذلت وتستهدف استنهاض العزيمة والقوة وتفجير الروح القتالية حتى يكون الفريق قادرا على ان يكون عند حسن ظن جماهيره التي تجمع صفوفها وترتب أوراقها لتقدم له الدعم القوي في مباراتي المربع الذهبي وتنتظر رؤيته في المباراة الختامية.
ويحل صور ضيفا على مجيس في لقاء الذهاب من مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة حفظه الله لكرة القدم بمجمع صحار الرياضي لقاء بكل الاحتمالات وقد يبوح بأسراره مسبقا صور يلعب بطموح الفوز قبل لقاء الإياب بمجمع صور الرياضي الطموح الصوراوية كبيرة وتفاؤل في البيت الصوراوي لقاء قد يعيد لصور حالة الاتزان التي فقدها الفريق في مشوار الدوري وما صاحب الجولات السابقة من مسابقة دوري عمانتل حالة من الالتفاف وتوحيد الصف وتضافر الجهود أعطت مؤشرا لتصحيح المسار استعدادات إدارية وفنية قبل التوجه لصحار للمواجهة المرتقبة وكما قيل بأشرعة الصواري صور للنصر ناوي، عمان الرياضي تابع الاستعدادات ورصد ذلك بالكلمة.

نصف المشوار

وهيب عمر الغيلاني نائب رئيس مجلس ادارة نادي صور قال في البداية اثمن الجهود التي بذلت من اجل خدمة نادي صور اعادة الفريق لوضعه الطبيعي والوقفة الصادقة من كل الاسرة الصوراوية روح الفريق الواحد في العمل الفريق عاكسته الظروف في مسيرة الدوري ونأمل ان تكون حالة طارئة وتعدي اليوم الفريق في مواجهة صعبة مع الأخوة فريق مجيس ونتطلع لتغيير الصورة وتقديم المستوى الجيد والأداء المقنع الذي يحقق لنا النصر التفاؤل موجود ولمعنويات عالية وهناك استعدادات إدارية لتهيئة الفريق للمسابقة الغالية وهذا شرف للأندية بان تكون ضمن دور الأربعة من مسابقة كأس مولانا حضرة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه لكرة القدم فريق صور جيد ولديه عناصر قادرة على تقديم الافضل ولديه الكثير ونتطلع للأفضل ولدينا الثقة في الفريق وجهازه الفني والاداري، ووقفة الاعضاء والجماهير والمحبين سيكون لها الاثر الطيب والدعم المعنوي للفريق والحمدلله العمل متواصل لإعادة صور لوضعه الطبيعي والتوفيق من الله.

تحقيق الفوز

صلاح البوسعيدي مدير فريق صور قال : الحمدلله بدأت الأمور تعود لوضعها الطبيعي وللمسار الصحيح بفضل من الله ثم تضافر الجهود ووقفة الجميع ونأمل ان ينعكس ذلك على الفريق مع لقاء اليوم امام فريق مجيس ضمن المسابقة الغالية ونتطلع لأن نقدم المستوى الذي يحقق لنا الفوز، وقطع نصف المشوار نحو النهائي اللقاء لن يكون سهلا للفريقين وصور استعد جيدا سواء على المستوى الإداري وتهيئة الفريق ورفع المعنويات للاعبين، لقاء اليوم مفترق طريق لنا وهدفنا تقديم المستوى الجيد الذي يعكس عودة الروح للاعبين وتجاوز الضغوطات، مجلس الإدارة قام بدور كبير من اجل تهيئة الفريق لهذه المواجهة وهناك عمل فني من قبل مدرب الفريق الكابتن الزبير محمد ولدينا الثقة في اللاعبين من اجل إسعاد الجماهير التي ستساند الفريق في هذه المواجهة طموحنا الفوز وتجاوز مجيس الذي يلعب كرة جيدة وأداء جيد في مسابقة الدوري ونأمل ان تكون بداية الانطلاقة .

مستوى جيد

قال الزبير محمد مدرب فريق صور : لقاء ليس بالسهل بعد حالة التراجع التي مر بها الفريق ولكن لدينا الثقة في عودة اللاعبين لتقديم الاداء الجيد والمستوى الذي يعطي انطباعا عن الأداء الذي يجب ان يقدمه اللاعبون والجميع مدرك لأهمية هذا اللقاء لقاء غال والمسابقة الأولى على مستوى السلطنة كأس حضرة صاحب الجلالة لكرة القدم هناك وقفة من قبل مجلس الإدارة وأعضاء النادي ومحبيه وجماهيره من اجل تصحيح المسار الجميع يعمل بروح عالية لرفع المعنويات لدى اللاعبين وعلى المستوى الفني عملنا على تصحيح الأخطاء التي صاحبت الفريق في الجولات الماضية الوقت غير كاف لتغيير كبير في الفريق من حيث التدريبات والأسلوب لكن عملنا على رفع معدل اللياقة ونأمل ان نظهر بصورة جيدة وحسم اللقاء وتكون الانطلاقة من هذا اللقاء ندرك صعوبة المهمة وفريق مجيس فريق طموح ولديه عناصر جيدة ويقدم مستويات عالية وهذا سيعطي صورة جيدة للقاء، الحمدلله الكل متفائل ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين المعنويات عالية والروح مرتفعة بمشيئة الله انطلاقتنا من هذا اللقاء ونتطلع بأن نكون طرفا في النهائي بمشيئة الله .

لاعبو الفريق

تحدث لاعبو فريق صور عن مواجهة اليوم ويقول جمعة الجامعي : نأمل ان نقدم مستوى يحقق لنا الفوز المعنويات عالية واللاعبون لديهم الروح العالية والعزيمة في تقديم أداء جيد الكل متفائل والثقة موجودة وسنضاعف الجهد والتوفيق من الله . وذكر احمد السيابي بان الأمور في الفريق جيدة والجميع تعاهد على التضحية ومضاعفة الجهد والاستعدادات كبيرة سوى على المستوى الإداري او الفني وطموحنا تقديم مستوى جيد وتحقيق النتيجة الإيجابية وقطع نصف المشوار نحو النهائي.
وأوضح خالد العلوي ( دبودو ) ان الفريق مر بظروف في مشوار الدوري لكن الأمور بدأت تأخذ منحنى آخر ونأمل ان ينعكس ذلك على الأداء في هذا اللقاء طموحنا الفوز وتقديم مستوى جيد واللاعبون معنوياتهم عالية وطموحهم كبير وبمشيئة الله سنسعد الجماهير والمحبين.

جريدة عمان

مجانى
عرض