1146014
1146014
المنوعات

أدباء وكتاب البريمي يوقعون على إصداراتهم في جناح المحافظة

28 فبراير 2019
28 فبراير 2019

شهد ركن محافظة البريمي المشارك في معرض مسقط الدولي للكتاب كضيف شرف توقيع عدد من الإصدارات لعدد من الكتاب والأدباء من أبناء المحافظة.

الكاتبة الدكتورة فوزية البدواوي وقّعت على ثلاثة إصدارات لها منها حضور من سراب، وغارقون في الخطيئة، وذاكرة من حنين، كما وقّع الكاتب أمجد بن عبدالله العلوي إصداره الذي يحمل عنوان «يوميات عبقري»، وكذلك رواية «صور الأحلام» وقّعها الكاتب سعيد بن راشد الكعبي.

مانع سعيد العتيبة، والزواج خواطر ومشاهدات. والإصدار «فن التعامل مع اللقاءات التلفزيونية» هو عنوان الإصدار الذي وقّعه الكاتب حمدان بن سعيد العلوي، حيث يتحدث عن كيفية الظهور بالشكل السليم والتعبير عن الرأي بشكل إيجابي ومقنع لا تشوبه المثبطات الذاتية أمام الكاميرا.

بينما ووقّع الكاتب أحمد بن سعيد البادي إصداره الجديد الذي حمل عنوان «البريمي تاريخ وحضارة» حيث يتحدث الكتاب عن تاريخ البريمي القديم والحديث، وعادات أهل البريمي وتقاليدهم والمراحل التاريخية التي مرت على واحة البريمي بمختلف مراحلها، ودور حكومة صاحب الجلالة في تنمية البريمي مع توضيح دور كل المؤسسات الحكومية بمختلف قطاعاتها في دفع حركة التنمية والتطوير في هذه الولاية. الجدير بالذكر أن هذه الإصدارات تعد انعكاسا لما تشهده الحركة الثقافية في محافظة البريمي من تطور ملحوظ في شتى المجالات.