1144643
1144643
الرياضية

نادي الشباب يثمن إجـــادة رئيس اتحاد الكرة للملف المالي

27 فبراير 2019
27 فبراير 2019

سدد ديونا قاربت الـ 100 ألف ريال -

ظلت الديون تشغل بال جميع الأندية المشاركة في بطولة دوري «عمانتل» وتسببت في الهزات الفنية والإدارية التي أصابت بعضها وحرمته من استكمال مشاريع التطور وإحداث النقلة الفنية التي تقود لتحقيق النجاحات وحصد البطولات.

ذكر رئيس نادي الشباب حمزة البلوشي بأن الديون ظلت تمثل هاجسا كبيرا ومقلقا لمجلس إدارة النادي وكان لها دور سلبي في مسيرة النادي وتذبذب مستواه الفني في هذا الموسم وذلك لوجود ديون مستحقة الدفع خصما على فاتورة دعم الفريق واستقراره الفني.

وقال البلوشي: اليوم نستطيع القول إن نادي الشباب تنفس الصعداء وهو يتحلل من جزء كبير من الديون ويعود فضل كبير في هذا الأمر للدعم الذي وجدناه من مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي الذي استطاع أن يدير الملف المالي ببراعة وحنكة وهو يضع مصلحة الأندية نصب أعينه وتقديم الدعم والعون لها حتى تتحرر من قيود الديون التي تؤثر في مسيرتها وتنعكس سلبا على حضورها في المنافسات المختلفة.

وأضاف قائلا: ما وجدناه من رئيس اتحاد الكرة من تعاون يبرهن عن الشراكة الحقيقية التي يجب أن تشكل مبادئ العمل المشترك بين الاتحاد والأندية بما يحقق المصالح العليا ويساعد في تحقيق النقلة الشاملة للكرة العمانية.

ورأى البلوشي أن تحرر الشباب من الديون التي تراكمت منذ فترات طويلة رفع عن كاهله الهواجس والهموم التي ظلت تؤثر على عمل مجلس الإدارة وتحول النادي إلى منطقة طاردة للراغبين في العمل.

وتقدم رئيس نادي الشباب في ختام حديثه بالشكر والتقدير أيضا الى معالي وزير الشؤون الرياضية لما يقدمه من دعم كبير ومتواصل للأندية وتفهم عميق لدور الوزارة في الأخذ بيد الإدارات التي تعمل تطوعا لتنجح في مهامها وتقوم بواجبها بما يرضي الطموحات ويحقق الأهداف الكبيرة التي تساعد في نهضة الشباب والرياضة.