عمان اليوم

اختتام فعاليات برنامج فنون التواصل البشري والإداري بجنوب الباطنة

22 فبراير 2019
22 فبراير 2019

الرستاق- سعيد السلماني -

اختتمت بقاعة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الباطنة فعاليات البرنامج التدريبي حول فنون التواصل البشري الإداري الذي استمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من ٦٠ موظفا من مختلف الجهات الحكومية بمحافظة جنوب الباطنة وقدم البرنامج التدريبي الدكتور المحاضر محفوظ الصباغ وتطرق في ختام البرنامج على عدد من الأنشطة في تمكين العادات البشرية الإدارية وكذلك تطبيقات إبداعية حول إدارة التواصل البشري الإداري. كما تحدث المحاضر عن كيفية تكوين الألفة والانسجام في مختلف المجالات العملية والعلمية من خلال خلق الأفكار والتفاهم والتقارب. وكذلك تحدث الدكتور محفوظ الصباغ حول عملية التطابق والمجاراة واستعرض عدد من الأمثلة على ذلك وكذلك تحدث عن العلوم العقلية وتمكين العادات البشرية.

وحول ختام البرنامج التدريبي قال المشارك الأستاذ صالح بن علي المعمري قائلا: إن مثل هذه البرامج تساعد الموظف على كسب العديد من الخبرات من خلال الأساتذة الأكاديميين المحاضرين في هذه البرامج التي تساعدنا على تطبيق هذه الأفكار في بيئة العمل وكذلك في المنزل مع الأبناء ونشكر كلية التربية بالرستاق على تنفيذ هذه البرامج التي تساهم في صقل القدرات.

الجدير بالذكر أن هذه البرامج تأتي تواصلا للبرامج المتنوعة التي تنفذها كلية التربية بالرستاق في مختلف المجالات وتستمر لعام كامل ويقدمها عدد من المختصين الأكاديميين.