الرياضية

اتحاد حدراء بجعلان بني بو حسن يحتفل بتدشين هويته الجديدة

22 فبراير 2019
22 فبراير 2019

جعلان بني بو حسن : خلفان الحسني -

احتفل فريق اتحاد حدراء بجعلان بني بو حسن بتدشين هوية شعاره الجديد بحضور علي بن صالح المسروري ، وبحضور عبدالله بن سعيد المشايخي نائب رئيس نادي جعلان ، وسعيد بن راشد المسروري أخصائي تنسيق ومتابعة بدائرة الشؤون الرياضية بجنوب الشرقية ، وبعض إداريي فرق الولاية وجمهور الفريق .

ابتدأت الاحتفالية بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم كانت من قراءة الطالب سهيل المطاعني ، بعدها نشر الطالب صالح بن علي المسروري أريجاً بهّياً من بوح الشعر الجميل ، وقدم الأخوان حمد وقاسم أبناء راشد المسروري ومضات رائعة من الأنشودة الدينية . وقدم نائب رئيس الفريق المهندس أحمد بن عبدالله المنذري كلمة الاحتفالية والتي بارك فيها أبناء فريق اتحاد حدراء على التدشين الجديد للشعار ، معتبرا أنها انطلاقة جديدة للفريق لكافة مجالاته ، كما تطرق المنذري إلى الاهتمام بالأعمال التطوعية ودور الفريق بهذه الأعمال الطيبة ، واكتشاف مواهب أبناء المجتمع وشغل أوقاتهم بما هو مفيد . وعن التشكيل الإداري للفريق فقد وضح المنذري أن التشكيل الجديد يعتبر مزيجا من الطاقات الشابة وطاقات الخبرة التي عملت بالفريق ، وتوزيع الأدوار على اللجان بطريقة تضمن تحقيق أفضل الممارسات الإدارية وتدشين رقم الفريق للتواصل مع كافة الأعضاء ، وكذلك تم تدشين بطاقات ETI PLUS والاشتراك السنوي ، كما تم التطرق إلى المعسكرات التي تشرّف الفريق بإقامتها ، وتحدث عن تصميم الشعار والذي تنافس عليه عشرون مصمماً من ولايات ومحافظات السلطنة ومن المملكة العربية السعودية ومن جمهورية مصر الشقيقة ، وفوز المصمم السعودي أحمد زعتري بهذه المسابقة ، وانتهى المنذري في كلمته ببذل المزيد والجهد لإنارة درب الفريق في كافة مجالاته .

وبعد كلمة الإدارة تم تدشين الهوية الجديدة لشعار الفريق ، وشرح تفاصيل هذه الهوية . بعد ذلك تم تكريم المتميزين بالفريق والمشتركين بخدمة تفعيل بطاقة الاشتراك السنوي.