1135021
1135021
الرياضية

السويق والنهضة.. لقاء الندية والقوة

18 فبراير 2019
18 فبراير 2019

يعتبر السويق والنهضة من الفرق الكبيرة في الدوري رغم تراجع السويق في هذا الموسم وتسجيله لنتائج متواضعة في الدور الأول حرمته من الظهور الجيد والدفاع عن لقبه ليتراجع إلى المراكز الأخيرة عكس فريق النهضة الذي يقدم مستويات طيبة ويتواجد ضمن فرق المقدمة ويبحث عن المنافسة على الصدارة في انتظار عرقلة ظفار وفي ذات الوقت أن لا يخسر أي مباراة. خضع فريق السويق لتعديلات كبيرة في صفوف لاعبيه وكذلك تخلى عن مدربه علي الخنبشي في محاولة لتجديد الفريق ومنحه القدرة ليعود مرة أخرى ويقدم المستويات التي تتناسب مع قيمة وسمعة ومكانة الفريق في خارطة الكرة العمانية.

خسر السويق ضربة البداية في الدور الثاني أمام الشباب في الدقائق الأخيرة القاتلة ولذلك يرفع اليوم شعار لا للخسارة الثانية والعمل على مواجهة طموحات النهضة في النقاط بالأداء الذي يؤكد أنه فريق قادر على العودة وتجاوز الإخفاقات والإحباطات. فريق النهضة حقق فوزا صعبا على صور بهدف وحيد منحته جرعات معنوية مهمة وضاعفت من طموحات مطاردة صدارة ظفار ولذلك يلعب اليوم أمام السويق وجميع مبارياته المقبلة بحسابات تستهدف الفوز فقط لا غيره. المواجهة بين السويق والنهضة تتميز دوما بالندية والقوة والإثارة والحضور الجماهيري وهو ما يأمل المراقبون أن يحدث اليوم وتحافظ المواجهات المشتركة على طابعها الخاص.

وحول اللقاء قال مدرب الحراس بنادي السويق جاسم الدوحاني: إن هناك انضباطا كبيرا من قبل اللاعبين وهناك ارتياح كبير من قبل الجهاز الفني الذي يعمل على حسب الإمكانيات المتاحة وأيضا هناك جهد كبير بذل من أجل إخراج اللاعبين من الخسارة التي تلقاها الفريق أمام نادي الشباب في الجولة الماضية وتم نسيان المباراة وما آلت إليه نتيجتها والتي لم يكن الفريق يستحقها قياساً بما تم تقديمه من عطاء كبير ومستوى فني من قبل اللاعبين، والخسارة التي تلقاها الفريق بالرغم من السيطرة في معظم فترات المباراة هو نتاج للظروف التي كان يمر بها النادي في الفترة السابقة.

ويرى الدوحاني أن الأمور تسير بشكل طبيعي بعد قدوم الإدارة المؤقتة برئاسة صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد وبقية الأعضاء والتي استطاعت في وقت وجيز من تسيير أمور اللاعبين والجهاز الفني وغيرها الكثير وخاصة الأمور المادية والمعنوية وأيضا جوانب اللاعبين بالنسبة لجهات عملهم واللجنة المؤقتة تقوم بجهد كبير من أجل مواصلة المشوار. وأضاف: نأمل بأن تكون عودة الفريق إلى سكة الانتصارات من أمام بوابة نادي النهضة اليوم وفي باقي المباريات في القسم الثاني بالدوري، ويؤكد أن الفريق جاهز باللاعبين الموجودين وبما فيهم حراس المرمى.