الرياضية

اجتماع طارئ لاتحاد الكرة.. غدا

04 فبراير 2019
04 فبراير 2019

يؤسس لمرحلة قادمة مهمة -

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا طارئا غدا برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد وذلك لمناقشة المرحلة القادمة التي سوف يؤسس عليها أولوياته القادمة في الفترة المتبقية لمجلس الإدارة.

وخلال الفترة الماضية حقق مجلس إدارة الاتحاد العديد من المكاسب الداخلية والخارجية واستطاع أن يوجد استقرارا في الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية التي حققت إنجازات في مشاركاتها الخارجية.

وتنتظر المنتخبات الوطنية العديد من الاستحقاقات التي تتمثل في المشاركة في تصفيات كأس آسيا المؤهلة إلى كأس العالم حيث من المقرر أن يبدأ الإعداد للتصفيات في مارس المقبل من خلال المشاركة في بطولة مارديكيا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور في مارس المقبل بمشاركة منتخبنا وماليزيا والنرويج ونيوزيلندا ، وحسب الخطة الزمنية المعدة سيكون هناك معسكر خارجي في أغسطس المقبل قبل خوض التصفيات بدءا من سبتمبر المقبل ويخوض المنتخب الأولمبي التصفيات الآسيوية في مارس المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة كما سيخوض منتخبا الناشئين والشباب التصفيات الآسيوية في أكتوبر ونوفمبر القادمين.

في المقابل بدأ الخبير الفني بالاتحاد في إعداد خطة زمنية متكاملة ســـتتم مناقشتها واعتمادها في اجتماع مجلس الإدارة المقرر في 22 من فبراير الحالي وتتركز على قطاع المراحل السنية من خلال إحياء مدارس تعليم كرة القدم في الأندية وإقامة منتخبات وطنية في جميع المحافظات.

على صعيد متصل نجح اتحاد الكرة في تسويق مباريات المنتخب الوطني خلال العام الحالي كما جدد الاتفاقية مع بنك قطر الوطني وسوف تشهد الأيام القادمة الكشف عن تفاصيل الجوانب التسويقية التي أنجزها الاتحاد. كما سيبدأ الاتحاد قريبا في إنشاء مكاتب الإدارة الفنية باستاد السيب بعد أن تم تجهيز الخرائط التفصيلية وإسناد المشروع للشركة المنفذة.