الرياضية

صحار يبحث عن مدرب لهوكي الشباب

31 يناير 2019
31 يناير 2019

صحار- عبدالله المانعي -

يبحث صحار عن مدرب لفريق الهوكي بالنادي لقيادة فريق الشباب في دوري هذا الموسم الذي ينطلق خلال الشهر الجابري.

وكان ربيع النوفلي أمين سر نادي صحار قد أكد في وقت سابق لـ(عمان الرياضي) أن الفريق سيشارك بمنافسات دوري الشباب في نسخة الموسم الحالي 2018/‏‏2019.

وفي أعقاب انتهاء مشاركة فريق الهوكي الأول بصحار من منافسات كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- ابتعد مدرب اللعبة بالهوكي صالح الفارسي لظروف خاصة على ما يبدو، كما أن إدارة نادي صحار كرمت فريق الشباب ذاته الذي حقق المركز الثالث في دوري الموسم الماضي، وهو تكريم مستحق بالطبع للفريق إزاء ما قدمه من عطاء وجد تكلل بالحصول على المركز الثالث وتشجيعًا له لمواصلة العطاء في الدوري ذاته خلال هذا الموسم.

وحتى الآن لم يتم تعيين مدرب يقود الفريق في الدوري ورغم تواصلنا مع أمين السر إلا أنه لم يرد بأي إفادة، ومن المتوقع أن يتم تعيين المدرب في الأيام القليلة المقبلة خاصة أن الدوري بات على الأبواب.

يذكر أن صحار كان يعول كثيرا على بلوغ المباراة النهائية في كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لكرة القدم رغم التعاقد مع 3 لاعبين محترفين بارزين في المنتخب الياباني لكن الظروف لم تسعفه، وكان هناك اجتهاد كبير من مجلس إدارة النادي برئاسة حمدان بن علي الشيراوي والجهاز الفني والإداري واللاعبين وسط الجهود المبذولة.