1118762
1118762
الرياضية

زكريا العامري يشارك في الجولة الثانية لرالي الإمارات

29 يناير 2019
29 يناير 2019

تنطلق بعد غد منافسات الجولة الثانية لبطولة الإمارات للراليات للموسم الحالي 2019م بمشاركة عمانية من خلال المتسابق زكريا العامري وملاحه عبدالله العامري على متن سيارة سوبارو امبريزا، حيث ستقام منافسات هذه الجولة في إمارة أم القيوين بمشاركة واسعة من سائقي دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت والسلطنة بالإضافة إلى مشاركة خارجية من بعض المتسابقين الأوروبيين. وكان المتسابق زكريا العامري، قد شارك في سباق الجولة الماضية للبطولة التي جرت أحداثها في إمارة الشارقة وتمكن من الحصول على الترتيب الخامس في الرالي رغم المشاكل الفنية التي واجهها في المراحل وحدوث كسر في جهاز حمل السيارة وانثقاب الإطارات لأكثر من مرة. وحول هذه المشاركة الثانية في رالي الإمارات هذا الموسم، فقد أكد العامري أن هذه المشاركة تأتي امتدادا للجولة الأولى، حيث قرر المشاركة في جميع جولات البطولة هذا العام، ومع النتيجة الجيدة التي حققها في بطولة عمان للراليات قبل أسبوعين والتي اعتلى فيها منصة التتويج في المركز الثالث، فإن تلك النتيجة سوف تضيف مزيدًا من التحفيز لمشاركة قوية في الجولة الثانية لرالي الإمارات سعيًا منه للوصول إلى منصة التتويج هذه المرة على الأراضي الإماراتية.

وتتكون الجولة الثانية من رالي الإمارات في إمارة أم القيوين من ست مراحل عبارة عن مرحلتين تتم إعادتهما في منطقتي الرافعة والخور لثلاث مرات وبإجمالي مسافة حوالي 172 كيلومترًا بين مسارات تتسم معظمها بالطابع الرملي والطيني في بعض المواقع وتمتد المرحلة الأولى لمسافة 12 كيلومترًا بينما ستكون المسافة الإجمالية لمرحلة الخور حوالي 17 كيلومترًا. وتقدم المتسابق زكريا العامري ومساعده عبدالله العامري بالشكر إلى الشركة العمانية المتحدة للتأمين وهاي بوفورمنس كراج على دعمهما له في هذه البطولة.

كما أثنى على جهود الفريق الفني بقيادة موسى السليمي والفنيين شهاب العامري وخميس الرحبي وخالد العامري للاستمرار في صيانة السيارة وللمشاركة المثالية في راليات عمان والإمارات.