1111797
1111797
الاقتصادية

الأرجــان تاول تطلـق مشـــروع قرية الأرجــان - البستـــان

21 يناير 2019
21 يناير 2019

تحت رعاية سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى، احتفلت الأرجان تاول للاستثمار بالتدشين الرسمي لمشروعها الأحدث «قرية الأرجان – البستان» بحضور مجموعة من كبار المسؤولين وعملاء الشركة وأعضاء الإدارة التنفيذية في كل من السلطنة ودولة الكويت الشقيقة وذلك في فندق قصر البستان، حيث تضمن حفل التدشين كشف النقاب عن نموذج الفلل السكنية الفاخرة في المشروع الواقع بجانب شاطئ البستان والذي يمتد على مساحة تتجاوز 9.500 متر مربع ويتضمن 44 فيلا عصرية بمساحات مختلفة.

وقال محمد بن موسى العبري، الرئيس التنفيذي لشركة الأرجان تاول للاستثمار: «يعتبر مشروع قرية الأرجان في البستان، أحدث مشاريع التطوير العقاري للشركة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من شاطئ البستان، وعلى بعد دقائق قليلة عن قلب العاصمة مسقط، الأمر الذي يجعله الخيار الأمثل للباحثين عن الهدوء والرفاهية مع الحفاظ على قربهم من مؤسسات الدولة، ومناطق الأعمال التجارية بروي، والوطية، والقرم بالإضافة إلى الأسواق الرئيسية بالمنطقة. كما أن التصميم الذي يراعي الخصوصية والمساحات المثالية للعائلات، يضيف بعدًا آخر لمزايا المشروع الرائد بالمنطقة»

وأضاف العبري: «نتطلع لاستقبال الملاك الجدد في قرية الأرجان بعد اكتمال الأعمال الإنشائية بنهاية نوفمبر من العام الجاري، وأنا على ثقة بأن المشروع سيحظى بإعجابهم ورضاهم سواء كانوا من الباحثين عن منزل الأحلام، أو الساعين لفرصة استثمارية مجدية في مجال العقارات السكنية وبالأخص أن المشروع يقع بالقرب من أشهر معالم مسقط السياحية كقصر العلم، والمتحف الوطني، وسوق مطرح وغيرها من المعالم الشهيرة».

بدورها، تحدثت كاتيا محيي الدين، مديرة تطوير الأعمال في الشركة قائلة: «نحن سعداء بكشف النقاب عن الوحدات السكنية في القرية، والتي راعت متطلبات السوق المحلي على أفضل وجه، والتي تعكس أيضا أسلوب الحياة العصرية الذي يسعى إليه عملاؤنا».

يقع مشروع قرية الأرجان في منطقة البستان بالقرب من أبرز معالم العاصمة مثل مجلس عُمان وفندق قصر البستان، وعلى مسافة أقل من 7 كيلومترات من منطقة روي التجارية، كما يبعد مسافة دقائق فقط بالسيارة عن كورنيش مطرح ومنطقة القرم التجارية، ويتألف المشروع من 44 فيلا تتألف من 3 أو 4 أو 5 غرف نوم، تتوزع على طابقين ونصف ومساحات غرف مناسبة، بالإضافة إلى غرفة مستقلة خاصة بعاملة المنزل، كما تم تجهيز الوحدات بحدائق خاصة لكل منها مع مواقف للسيارات. كما ترتبط الشركة المطورة بعلاقات مميزة مع كافة المصارف المحلية الرائدة، الأمر الذي يُمكن الراغبين في الشراء من الحصول على تسهيلات مصرفية واسعة من مختلف البنوك في السلطنة.

يشار إلى أن شركة الأرجان تاول للاستثمار تأسست في عام 2003 في سلطنة عمان كثمرةٍ للتحالف الاستراتيجيّ بين شركة الأرجان العالميّة العقاريّة ومجموعة دبليو جي تاول العريقة. ويتمحور نشاط الأرجان تاول حول تأمين فرص الإسكان للعمانيّين تجمع ما بين الجودة والأسعار المناسبة. وقد أدّت هذه الشراكة المبتكرة إلى تشييد عدد من المشاريع الناجحة والمتكاملة مثل مشروع الواحة السكني في منطقة النعمان ببركاء، ومشروع بيوت ألفي في الخوض، ومشروع مزارع الحرث ببركاء، ومشروع فلل الموالح، ومشروع بيوت الحيل، ومشروع حدائق القرم، وإلى جانب المشروع الجديد «قرية الأرجان- البستان». كما يتم حاليا العمل على تصميم مشروع النخيل الذي يُعد أحدث مشروع سياحي متكامل يقام في منطقة الرميس في ولاية بركاء.

ونظير نجاحاتها المتعددة حازت الأرجان تاول للاستثمار على العديد من الجوائز العالمية والإقليمية والمحلية، حيث حصدت جائزة أفضل مشروع سكني ميسر لعام 2016؛ والتي تمنحها الجمعية العقارية العمانية وذلك عن مشروع الواحة في ولاية بركاء. كما حازت الشركة مسبقا على جائزة أفضل مطور للأحياء السكنية لعام 2015 ضمن حفل توزيع جوائز عمان العقارية 2015، فضلا عن تتويج مشروع النخيل بجائزة الإشادة في فئة مشاريع التطوير العقاري متعددة الاستخدامات وذلك ضمن حفل جوائز العقارات العربية 2015.