الرياضية

مجيس يدشن التعاقدات الجديدة استعدادا للدور الثاني

17 يناير 2019
17 يناير 2019

صحار - عبدالله المانعي -

أكد المدرب الوطني سالم بن سلطان النجاشي مدرب الفريق الكروي بنادي مجيس أن تعاقدات النادي في فترة الانتدابات الشتوية الحالية تكللت بالتعاقد مع 7 لاعبين محليين ولاعب أجنبي وهو مؤشر جيد للفريق الذي عوض الاستغناء عن 8 لاعبين مع نهاية القسم الأول من ذهاب دوري عمانتل لكرة القدم منهم 5 محليين و3 أجانب، وقال: إن العناصر الجديدة التحقت بتدريبات الفريق رغم ارتباطها بالدوامات مشيرا إلى أن اللاعبين الجدد يشكلون إضافة للفريق.

وكان مجيس قد تعاقد مع اللاعب محمد بن مطر المرزوقي لاعب نادي البشائر ومن قبل كان لاعب صحم وهو التعاقد السابع بعد أن استهلت تعاقداته في هذه الفترة مع بدر الجابري القادم من صحم ثم مع يعقوب عبدالكريم القادم من صحار ومع الحارس سهيل المخيني وبعدها تعاقد مع عمر المسلمي من السلام ثم مع معتصم الشبلي القادم من صحار وبعدها مع ربيع المعمري القادم من السلام وانضم إليه المحترف السنغالي سيسكو.

ورأى النجاشي أن مجيس سيدخل منافسات الساحرة المستديرة فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي 2018/‏‏2019 بثوب جديد والأمل يحدونا في التميز في إياب القسم الثاني من الدوري وفي الدور نصف النهائي من مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - لكرة القدم ونعوّل على هذا التواجد في المسابقة الغالية بشكل كبير لتحقيق حلم التواجد للمرة الثانية في المباراة النهائية وإحراز اللقب بعد أن وصل مجيس إلى نهائي المسابقة لأول مرة في التسعينات وخسر وقتها من فنجاء. ويخوض مجيس الدور نصف النهائي من المسابقة إلى جوار فنجاء ومرباط وصور وينتظر بفارغ الصبر قرعة هذا الدور التي تجري الشهر المقبل ليعرف مع من يلعب. وحيا النجاشي حالة الالتفاف من مجلس الإدارة والوسط الرياضي والجمهور خلف الفريق موضحا أن هذا الشيء له أبعاده الكبيرة في الظهور العلني على نطاق واسع.

يذكر أن رابطة جمهور نادي مجيس ستكون حاضرة بقوة خلف فريقها لمنحه الثقة وإضافة الإثارة والمتعة على دورينا وفي مسابقة أغلى الكؤوس التي يمثل فيها الفريق أندية محافظة شمال الباطنة.