عمان اليوم

طرح 4 ملاعب رياضية تابعة لمدارس ظفار للاستثمار

16 يناير 2019
16 يناير 2019

مكتب صلالة – عامر بن غانم الرواس -

عقد بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اجتماع أعضاء اللجنة المحلية للإشراف على الدخل والاستثمار في المباني التابعة للمديرية وذلك برئاسة الدكتورة طفول بنت سهيل بن علي قطن المديرة العامة المساعدة للشؤون الإدارية والمالية والمشاريع رئيسة اللجنة.

بدأ الاجتماع باستعراض أهم المقترحات والطلبات الواردة للجنة سواء تلك التي تقدم بها الأعضاء بذات الاختصاص أو الطلبات المقدمة من بعض المستثمرين. وقد أكد اللقاء وبالإجماع على جدولة تلك المقترحات والطلبات على مرحلتين. وذكرت رئيسة اللجنة أن المرحلة الأولى سوف تقتصر على طرح عدد (4) ملاعب رياضية تابعة للمدارس للاستثمار والمنافسة لتكون نواة ومنطلقا للمضي قدما في هذا المجال، وسوف يتم تسميتها قريبا مع مطلع الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2018 -2019 م. وذلك بعد إعداد المواصفات والشروط اللازمة والملزمة، كما تم إرجاء الطلبات والمقترحات الأخرى إلى المرحلة الثانية حتى تحظى بمزيد من الدراسة والبحث لتأخذ شكلها القانوني.

وفي نهاية الاجتماع أشارت رئيسة اللجنة إلى أهمية الانتهاء من صياغة دفاتر المواصفات حسب القرارات والتعاميم الوزارية الواردة من وزارة المالية ووزارة التربية والتعليم، مع التأكيد على ضرورة الانتهاء منها مع نهاية شهر يناير الجاري.