1070594
1070594
الاقتصادية

شل عمان تحتفل بالذكرى الـ 60 على تأسيسها في السلطنة

10 ديسمبر 2018
10 ديسمبر 2018

رعى صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد، مساء أمس احتفال شل عمان بمرور 60 عاماً من التميز في السلطنة. وقد أقيم احتفال الشركة باليوبيل الماسي في فندق إنتركونتيننتال مسقط بحضور عدد من كبار المسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص وإدارة وموظفي الشركة. وعلى هامش الحفل افتتح صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد معرض شل.

وبهذه المناسبة، قال كريس بريز، رئيس مجلس إدارة شل في السلطنة: «أتاحت لنا الاحتفالات بالذكرى السنوية الستين الفرصة لاستحضار الماضي بكل فخر، والإشادة بالجهود المبذولة لكل أولئك الذين ساهموا في إيصال الشركة إلى ما هي عليه اليوم، شركة عمانية بموظفيها والمساهمين فيها. وقد شهدت شل عمان مراحل تطور البلاد على مدى ستين عاما، وبالأخص تحت ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، ونحن ملتزمون بخدمة عمان للمستقبل».

وقال الدكتور محمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق: «على مدى ستين عامًا، واصلت شل عمان تقديم ابتكاراتها وتقنياتها الرائدة، مع خدماتٍ ومنتجاتٍ ذات جودة عالمية. وخلال مسيرة نموها، لطالما التزمت الشركة بالمساهمة في دعم جهود النمو والتنمية المستدامة في السلطنة. إذ تحقق ذلك من خلال المساهمة في توفير القيمة المحلية المضافة، والتركيز على التميز التشغيلي وتعزيز ثقافة الصحة والسلامة والأمن والبيئة على نطاق واسع يصل إلى المجتمع المحلي». وأضاف: «وبمناسبة احتفالنا بالذكرى الستين، فإننا نجدد التزامنا بأن نستمر في كوننا مثالًا يحتذى به في القطاع، عبر الالتزام بمبادئ التنمية المستدامة في ممارساتنا لأعمالنا، والحفاظ على أعلى معايير الصحة والسلامة والأمن والبيئة وأخلاقيات العمل»

وفي سابقة فريدة من نوعها لمؤسسة عمانية من القطاع الخاص، تم الإعلان عن مجموعة خاصة من الطوابع البريدية التذكارية من قبل «بريد عمان» في دلالة على دور شل عمان في تاريخ السلطنة الحديث ونموها.

كما تضمن الحفل تدشين كتاب تذكاري خاص عن رحلة شل عمان طيلة ستة عقود.