1066348
1066348
الرياضية

سباق الهجن الأهلية ينهي محطته الثامنة

06 ديسمبر 2018
06 ديسمبر 2018

صحار - سيف المعمري -

اختتمت امس على مضمار سباق الهجن بولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة فعاليات المهرجان السنوي لسباقات الهجن الأهلية في محطته الثامنة بولاية صحار ، والذي تنظمه الهجانة السلطانية.

وجاءت نتائج السباق كالتالي:

ففي الشوط الأول (إيداع) جاء في المركز الأول النصيب من الهجانة السُلطانية ، وفي المركز الثاني وِسام من الهجانة السُلطانية ، وفي المركز الثالث حِطين من الهجانة السُلطانية.

وفي الشوط الثاني (إيداع) جاءت في المركز الأول الظبية لمالكها سُلطان بن محمد الجحافي ، وفي المركز الثاني رَوان لمالكها عبدلله بن محمد الجحافي ، وفي المركز الثالث شواهين لمالكها صالح بن عامر النعماني .

وفي الشوط الثالث ( إيداع ) جاءت في المركز الأول الشاهينية لمالكها حمد بن محمد الوهيبي ، وجاءت في المركز الثاني رصيد لمالكها ثاني المالكي و في المركز الثالث عواصف لمالكها ياسر بن سعيد الزرعي.

وفي الشوط الرابع (إيداع) جاء في المركز الأول هملول لمالكه صالح بن عامر النعماني ، وفي المركز الثاني الناوي لمالكه سعيد بن علي الوهيبي ، و في المركز الثالث نشوان لمالكه علي بن عبيد الجنيبي .

وفي الشوط الخامس (إيداع) جاءت في المركز الأول شواهين لمالكها هناد بن سيف الجابري ، و في المركز الثاني شواهين لمالكها محمد بن علي الدرعي ، و في المركز الثالث كحيلة لمالكها سهيل بن جميل السعيدي .

وفي الشوط السادس (ثنايا) جاءت في المركز الأول البطحاء وفي المركز الثاني العبور وفي المركز الثالث النايفة وجميعها من الهجانة السُلطانية .

و في الشوط السابع (ثنايا) جاءت في المركز الأول هملولة لمالكها بدر بن سيف الشبيبي ، وفي المركز الثاني صنعاء لمالكها صالح بن محمد الجحافي ، و في المركز الثالث أحوال لمالكها سالم بن عبدلله السناني .

و في الشوط الثامن (ثنايا جعدان) ففي المركز الأول الناصي لمالكه سعيد بن سعود المالكي ، و في المركز الثاني شاهين لمالكه عبدالله بن سعيد المسكري ، و في المركز الثالث هملول لمالكه سهيل بن سعيد الجحافي .

وفي الشوط التاسع (حول) جاءت في المركز الأول الحذرة و في المركز الثاني غلا و في المركز الثالث فنجا و جميعها من الهجانة السُلطانية .

و في الشوط العاشر (حول) ، جاءت في المركز الأول شذى و في المركز الثاني الشرقية من الهجانة السُلطانية ، و في المركز الثالث مياسة من هجن البشائر.

و في الشوط الحادي عشر (حول) جاءت في المركز الأول شواهين لمالكها محمد بن حمد الوهيبي و جاءت في المركز الثاني انتباه لمالكها حمود بن سعيد الجحافي و جاءت في المركز الثالث حنيفة لمالكها سلطان بن محمد الحجري.

وفي الشوط الثاني عشر لفئة (زمول) جاء في المركز الأول سمعدان لمالكه صقر بن عبدالله المقبالي و في المركز الثاني كحيلان لمالكه أحمد بن جميل السعيدي و في المركز الثالث المرعب لمالكه شهاب بن حمد البلوشي .

و في الشوط الأول لسباق ثنايا العرضة جاءت في المركز الأول غزلان لمالكها سالم بن ساعد العمري و في المركز الثاني افتتاح لمالكها عامر بن سالم الزرعي ، و في المركز الثالث شوده لمالكها عامر بن سالم الوهيبي .

و في الشوط الثاني لفئة (حول العرضة) جاءت في المركز الأول اللاسلكية لمالكها سالم بن علي الوهيبي و في المركز الثاني سمحة لمالكها سالم بن ساعد العمري ، و في المركز الثالث لهجه لمالكها راكان بن داوود الجهوري .

وفي نهاية السباق قام سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي صحار بتوزيع الجوائز على الفائزين في أشواط السباق .