الرياضية

السويق يبدأ ترتيب أوراقه وعينه على المشاركة الآسيوية

01 ديسمبر 2018
01 ديسمبر 2018

يشهد نادي السويق تحركات مكثفة وذلك لإعادة الحيوية والنشاط والقوة في أداء الفريق الذي ظهر في مظهر باهت هذا الموسم وعجز طوال النصف الأول من الدوري في تقديم العطاء الطيب وتحقيق النتائج التي تبرهن عن قدرته على الدفاع عن لقبه بسبب الغيابات المتكررة للاعبين وعدم المشاركة في التدريبات.

وتطالب جماهير النادي بضرورة تصحيح مسيرة النادي والاستفادة من فترة التوقف الحالية في إعادة ترتيب البيت ودعم الفريق بعناصر جديدة تقدم الإضافة المطلوبة وتحسن الصورة للأفضل خاصة أن الفريق تنتظره مشاركة مهمة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم العهد (لبنان) والمالكية (البحرين) والقادسية (الكويت).

بدأ السويق خطواته الإدارية لترتيب أوراق فريقه بالاستغناء عن 4 لاعبين وهناك إرهاصات بارتفاع العدد وإنهاء عقود بعض المحترفين الأجانب أيضا وضم لاعبين جددا بينهم عناصر ارتدت شعار النادي في المواسم الماضية.

سبق للسويق أن شارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وشارك عدة مرات في المنافسة القارية ولكنه لم ينجح في تخطي الأدوار الأولية.

وكما هو معروف فإن نظام المنافسة في منطقة غرب آسيا يقود لتأهل صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، من أجل المنافسة في قبل نهائي ونهائي منطقة غرب آسيا، حيث يتأهل بطل المنطقة مباشرة إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.