21212
21212
الاقتصادية

الهيئـة العـامة للإذاعـة والتـلفـزيون وبريـد عـمـان تـدشنـان طـابعيـن تذكـاريين

29 نوفمبر 2018
29 نوفمبر 2018

بمناسبة العيد الوطني الـ48 المجيد -

العمانية: دشنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وشركة (بريد عُمان) أمس طابعين تذكاريين يحملان الهوية التي أنتجتها الهيئة بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، فتظهر في الطابع الأول صورة المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله وأبقاه - مرتديا العمامة السعيدية، فيما يظهر على الطابع الثاني الرقم ثمانية وأربعون تيمُنا بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد.

رعى تدشين الطابعين التذكاريين بمقر الهيئة معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بحضور عبد الملك بن عبد الكريم البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة (بريد عُمان) وعدد من المسؤولين في الهيئة والشركة.

وقال معالي الدكتور رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في تصريح لوكالة الأنباء العمانية : إن تصميم الطابعين جاء في إطار مناسبة العيد الوطني المجيد، وهو مستوحى من هوية هذا العام، ويجسد رسالة عهد الهيئة ومرتكزاتها الوطنية وتفاعلها مع المجتمع بلغة العصر التي تتسم بالابتكار والإبداع ويظهر مدى التقدم الذي تشهده عُمان في كافة المجالات ومن بينها المجال الإعلامي المرئي والمسموع.

وأشار معاليه إلى أن هذين الطابعين يخلدان مرحلة مهمة من أفراح عُمان النوفمبرية في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه معربا عن شكره وتقديره لجهد شركة (بريد عُمان) البارز في إطار من الشراكة المستمرة في مواكبة الأحداث والمناسبات الوطنية مع جميع مؤسسات الدولة.

من جانبها أشادت شركة (بريد عمان) بالروح الإبداعية العالية للتصميم والانتشار الذي لقيه ما أهله ليصبح عملا بريديا تذكاريا على شكل طابعين مُهديَيْن بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين.

وقد استلهمت الهيئة التصميم من ألوان العمامة السعيدية المعروفة الأصفر والأزرق والنيلي والبنفسجي والأحمر التي يلبسها أفراد الأسرة الحاكمة في عُمان وصممته سارة بنت هلال المخينية الموظفة في دائرة (الإبداع والابتكار) بالهيئة.

يذكر أن الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون دأبت على مواكبة المناسبات والأعياد الوطنية بتصاميم إبداعية مستوحاة من «من عهد الهوية» في صورة تجديدية مواكبة لرسالتها الإعلامية الرصينة على مستويي المحتوى والصورة البصرية، حيث يجري تداولها على نطاق واسع منذ وضعها على شاشة تلفزيون سلطنة عُمان لدى كل مناسبة وطنية.