عمان اليوم

لوحات ترحيبية وقصائد وطنية في احتفالية بلدية صحار

28 نوفمبر 2018
28 نوفمبر 2018

صحار - مكتب عمان -

احتفلت بلدية صحار بالعيد الوطني الـ48 المجيد وذلك بحضور المهندس سالم بن حمد الكندي مدير عام بلدية صحار وعدد من مديري العموم بالمؤسسات الحكومية والأجهزة العسكرية والأمنية وأعضاء المجلس البلدي وعدد من المشايخ وأعيان الولاية وذلك بفندق راديسون بلو.

في بداية الحفل ألقى المهندس سالم بن حمد الكندي مدير عام بلدية صحار كلمة بهذه المناسبة أعرب فيها عن مشاعر الولاء والعرفان لباني عمان وقائدها المفدى جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه.

وقال الكندي: «إن اليوم الوطني مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا وتتكرر هذه المناسبة كل عام لنستعيد من خلالها ذكريات منجزات نهضة بلادنا الحبيبة بقيادة الباني قائد المسيرة المظفرة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - ولنتابع من خلالها مسيرة النهضة التي عمّت عمان من أقصاها إلى أقصاها ليظل الثامن عشر من نوفمبر المجيد يوما محفورا في ذاكرة كل عماني يعيش على هذه الأرض الطيبة.

وأضاف الكندي: إن الاحتفاء بهذه الأيام المباركة تذكرنا وبكل فخرٍ واعتزاز بما تحقق من إنجازاتٍ شاملةٍ في مختلف المجالات وفي كافة مناحي الحياة التي تلامس متطلبات واحتياجات الإنسان العماني أينما كان في هذا البلد العزيز، وعلى امتداد مسيرة النهضة المباركة قامت بدورها المنشود ومسؤولياتها وفق الخطط المرسومة لتصل إلى الغايات والأهداف التي تكفل توفير كافة الخدمات الضرورية للمواطنين، من بنيةٍ تحتيةٍ وخدمات أخرى، انسجاما مع أهداف ومتطلبات التنمية الشاملة، وتماشيا مع رؤيةٍ ترتكزُ على مواكبة متطلبات المرحلة الآنية والمستقبلية في كافة مجالات العمل البلدي وما تحقق في هذه الولاية العريقة من منجزات جسام لهو شاهدٌ على ذلك.

اشتمل الحفل على لوحة ترحيبية قدمتها طالبات مدرسة الإشراق للتعليم الأساسي، وكان الشعر الوطني حاضرا من خلال الشاعر خالد بن علي العلوي قدم فيها قصيدة في حب الوطن وقائده، بعدها تم عرض فيلم قصير يستعرض أهم الإنجازات التي تحققت في ولاية صحار في مختلف القطاعات.

وفي نهاية الحفل تم تكريم شركات ومؤسسات القطاع الخاص المساهمة والفاعلة في دعم العمل البلدي والمواطنين المتفاعلين مع البلدية والمنظمين والمشاركين لهذا الحفل والمديرين والموظفين المجيدين في بلدية صحار.