الرياضية

الوفود الآسيوية تبدأ الوصول.. غدا

22 نوفمبر 2018
22 نوفمبر 2018

يصل السلطنة غدا وبعد غد فريق عمل خاص من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعقد اجتماع موسع مع المسؤولين في الاتحادات الوطنية بالقارة الآسيوية وذلك لمناقشة وضعية بطولة دوري أبطال آسيا والتعديلات التي ستطرأ عليها في نسختها المقبلة على ضوء المقترحات الجديدة وبقية المسابقات التي ينظمها الاتحاد سنويا.

ويترأس الاجتماع الفلبيني ماريانو أرانيتا عضو اللجنة التنفيذية، وينتظر أن يحضر الاجتماع المديرون التنفيذيون للدوريات من مختلف الاتحادات الوطنية بالقارة، ويتم من خلال هذا الاجتماع دراسة تغيير روزنامة دوري الأبطال بداية من عام 2021 لينطلق في سبتمبر بدلاً من فبراير ويختتم في مايو بدلاً عن نوفمبر كما هو حاصل الآن.

ويسبق هذا الاجتماع بيوم عقد اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد برئاسة سعود المهندي الذي سيقوم بدراسة نظام مسابقة دوري الأبطال.

الجدير بالذكر أن السلطنة ستشهد تجمعا آسيويا ضخما في الشهر الجاري من خلال استضافة حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لأفضل النجوم والمجيدين في الأنشطة الأخرى.

وسيشمل الحضور قادة الكرة العالمية والآسيوية تحت ضيافة مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي ظل في حالة عمل متواصل واستنفار لجهوده من اجل تقديم صورة طيبة عن قدرة السلطنة في استضافة الأحداث الرياضية الكبيرة.