11112018_104031_0
11112018_104031_0
غير مصنف

تدشين وحدة السكتة الدماغية بمستشفى السلطان قابوس بصلالة

11 نوفمبر 2018
11 نوفمبر 2018

صلالة في 11 نوفمبر / العمانية / احتفلت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار اليوم بتدشين وحدة السكتة الدماغية بمستشفى السلطان قابوس بصلالة، رعى الحفل سعادة السيد الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدي مستشار وزارة الصحة للشؤون الصحية بحضور الدكتور خالد بن محمد المشيخي مدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار.

والقى الدكتور ناصر بن عامر العوائد رئيس قسم الباطنية بمستشفى السلطان قابوس بصلالة كلمة أشار فيها إلى اهمية الوحدة في تحسين مستوى المرضى المنومين بالمستشفى موضحا بأن وجود وحدات واقسام متكاملة بالمستشفى يسهم في التقليل من الوقت والجهد للكشف عن الاصابة بالجلطات الدماغية .

تضمن حفل التدشين تقديم محاضرة تعريفية حول السكتة الدماغية وآلية الكشف عنها وطرق علاجها قدمتها الدكتورة امل بنت محمد الهاشمية رئيسة وحدة السكتة الدماغية المركزية بمستشفى خولة إلى جانب تنظيم عدد من الانشطة التعريفية و التوعوية بالسكتة الدماغية في عدد من مرافق المستشفى وتوزيع الكتيبات التوعوية على زوار ومرافقي المرضى المنومين.

وقام سعادة السيد الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدي مستشار وزارة الصحة للشؤون الصحية والحضور بالتجوال في وحدات الجلطات الدماغية .