منتخب الكرة الشاطئية يواصل تجاربه أمام تاهيتي واليابان في الإمارات

توصلت إدارة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية لاتفاق مع منتخبي تاهيتي واليابان لأداء تجربتين يومي الرابع والخامس من الشهر المقبل ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس آسيا للكرة الشاطئية التي سوف تستضيفها تايلند في شهر مارس ٢٠١٩م.
وستغادر بعثة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية إلى الإمارات نهاية الشهر الجاري بذات القائمة التي سبق وان اختارها المدرب الوطني طالب هلال وشاركت في معسكر الإمارات في الأيام الماضية القليلة وخاض خلاله تجربتين أمام منتخب الإمارات خسر الأولى عن طريق ضربات الجزاء فيما كسب المباراة الودية الثانية.
وكان مدرب منتخبنا الوطني اختار لمعسكر دبي 12 لاعبا وهم سامي بن فايل البلوشي وأمجد بن عبد الله الحمداني ومشعل بن هلال العريمي وشريف بن شمبيه البلوشي ومنذر بن هلال العريمي ومصعب بن فاضل البريكي ويونس بن خميس العويسي وخالد بن خميس العريمي ويحيى بن مبيوع العريمي ونوح بن سالم الزدجالي وهيثم بن حارب العمراني وعبد الله بن يوسف البلوشي.
وذكر مدير المنتخب الوطني للكرة الشاطئية نبيل البلوشي بأنهم حرصوا على استغلال وجود منتخبي اليابان وتاهيتي في الإمارات خلال مشاركتهما في بطولة القارات. وأشار الى أن مواجهة اليابان وتاهيتي تمثل فرصة طيبة للجهاز الفني الذي يسعى لصقل قائمته الحالية من اللاعبين حتى يكتسبوا الخبرة والقدرات الكافية التي تعينهم على مواصلة النجاحات والإنجازات التي ظلت تحققها الكرة الشاطئية على المستوى الإقليمي والقاري والدولي.