1019444
1019444
عمان اليوم

وفد عسكري هندي يطلع على كلية الدفاع الوطني ويزور مجلس الدولة

22 أكتوبر 2018
22 أكتوبر 2018

العمانية: استقبل اللواء الركن سالم بن مسلم قطن آمر كلية الدفاع الوطني بمبنى الكلية بمعسكر بيت الفلج امس وفدا عسكريا من كلية الإدارة الدفاعية بمدينة سيكندر إباد الهندية الذي يزور السلطنة حاليا حيث تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية، ووجهات النظر ذات الاهتمام المشترك في المجالات الأكاديمية والتدريبية المختلفة، وقد شاهد الوفد مادة مرئية عن كلية الدفاع الوطني وما تحتويه من مرافق وتجهيزات أكاديمية.

كما اطلع الضيوف على أقسام ومرافق الكلية المختلفة وما تحتويه من قاعات متنوعة صُمِّمت وفق أحدث المواصفات، وزوِّدت بأفضل النظم التعليمية والمساعدات التدريبية وأنظمة الشبكات الإلكترونية المتعددة الأغراض.

حضر المقابلة العميد الركن محمد بن يعرب السيفي مساعد آمر كلية الدفاع الوطني، وعدد من أعضاء هيئة التوجيه بالكلية.

كما زار وفد من كلية الإدارة الدفاعية لمدينة سيكاندرا أباد بجمهورية الهند أمس مجلس الدولة وذلك في إطار زيارته الرسمية الحالية للسلطنة ، وكان في استقبال الوفد المكرم المهندس خلفان بن صالح الناعبي، والمكرمة الدكتورة وفاء بنت سالم الحراصية والمكرم صالح بن محمد بن طالب الزكواني.

ورحب المكرم صالح الزكواني بالوفد، متمنيا أن تحقق زيارته للسلطنة أهدافها المرجوة على صعيد تعزيز العلاقات بين السلطنة وجمهورية الهند، مشيرا إلى أهمية مثل هذه الزيارات في تدعيم مجالات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

من جانبه عبر رئيس وفد كلية الإدارة الدفاعية لمدينة سيكاندرا أباد عن شكره وتقديره للمكرمين أعضاء المجلس على حسن الاستقبال، معربا عن سعادته وأعضاء الوفد بزيارتهم للسلطنة مشيدا في هذا الصدد بما تشهده من تنمية شاملة وتطور في جميع المجالات بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وشاهد الوفد خلال الزيارة فيلما وثائقيا عن المجلس، كما اطلع على مرافقه المختلفة .