1017855
1017855
الرياضية

صحم يتعادل مع النهضة في دوري الشباب

21 أكتوبر 2018
21 أكتوبر 2018

صحم - أحمد البريكي -

تعادل شباب نادي صحم مع النهضة أمس الأول بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما بملعب نادي صحم ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري تحت 18 سنة للموسم الرياضي 2018-2019 وبهذه النتيجة يكون شباب صحم قد تأهل للمرحلة الثانية والحاسمة على مستوى أندية السلطنة حيث يتأهل من كل مجموعة صاحبا المركزين الأول والثاني.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم صحم بهدف نظيف سجله اللاعب سالم حبيب في الدقيقة 32 عندما تحصل على تمريرة من زميله خلفان الرديني لم يتوان في إيداعها شباك النهضة لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم صحم بهدف نظيف.

وشهد شوط المباراة الثاني إثارة وحماسا بين الفريقين خصوصاً من جانب النهضة الذي حاول في أكثر من مناسبة تعديل النتيجة ولكن دفاعات صحم كانت حاضرة وأبعدت كل المحاولات الخطرة، وفي الدقيقة 78 استطاع مهاجم النهضة محمد البوسعيدي تسجيل هدف التعديل للنهضة، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة حاول كلا الفريقين إحراز هدف التقدم لكن صافرة حكم المباراة كانت الأقرب لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

شباب صحم وصل للنقطة 17 متصدراً للمجموعة الرابعة ويأتي خلفه السلام برصيد 16 نقطة وقد ضمنا التأهل بشكل مباشر للمرحلة الأخيرة على مستوى أندية السلطنة قبل ثلاث جولات تبقت لفرق المجموعة، فيما فقدت فرق النهضة ومجيس وينقل وصحار حظوظها في التأهل.

أدار اللقاء حكم الساحة عمر المقبالي وحكم مساعد أول يونس البلوشي وحكم مساعد ثاني يونس البلوشي والحكم الرابع عمر المعمري ومقيم ومراقب الحكام سعيد المقبالي .