1017503
1017503
عمان اليوم

تكريم المشاركين في برنامج «شوار الأرض» لغرس الحب والسلام والمواطنة الصالحة بصلالة

20 أكتوبر 2018
20 أكتوبر 2018

صلالة- أحمد بن عامر المعشني -

قامت المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار بتكريم القائمين على برنامج «شوار الأرض» بحضور أنور بن عبدالله باعمر مساعد مدير دائرة الوعظ وشؤون الأئمة بالمديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينة بمحافظة ظفار وعدد من المسؤولين والقائمين على البرنامج وأولياء الأمور.

شارك في البرنامج طلبة من ولايتي صلالة وطاقة حيث أقيم لهم دورة شملت عدة مجالات متنوعة بما يحتاجها الطلاب حيث شمل البرنامج غرس مفهوم الحب والسلام والإخاء لإرساء دعائم المواطنة الصالحة وتعزيز القيم وخصوصا القيم الدينية والاجتماعية كركيزة تبنى عليها الأفراد والمجتمع والحرص على توجيه النشء بشكل واع ليكون قادرا على التمسك بالقيم والأخلاق بالإضافة إلى ترابط العمل الديني والتربوي في تقرير القيم والأخلاق لتحقيق إيجابية العمل المتكامل ليحتسب في مصلحة الفرد والوطن وأهمية الحفاظ على وطن متصالح مسالم في زمن متغير عبر تنبيهات ومحاضرات وغيرها لتنمية الوعي بأهمية الأمان والسلام. نفذ هذا البرنامج بإشراف فاطمة العولقية وزينب باعمر القائمتين على برنامج «شوار الأرض». بعدها تم توزيع الشهادات والجوائز على الطلبة المشاركين والقائمين على البرنامج.

وفي نهاية الحفل قام سعيد بن بخيت الشحري رئيس قسم الإشراف والتوجيه بتقديم هديه تذكارية إلى أنور بن عبدالله باعمر مساعد مدير دائرة الوعظ وشؤون الأئمة بالمديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار.