1013078
1013078
الرياضية

منتخــب الطــائرة يعسكر في تونس

16 أكتوبر 2018
16 أكتوبر 2018

يقيم منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة معسكره الخارجي بتونس استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية الـ‏21‏ التي تستضيفها جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 25 أكتوبر الجاري إلى 4 نوفمبر القادم.

وسيلعب المنتخب الوطني خلال المعسكر الذي يستمر حتى 24 أكتوبر الجاري عددًا من المباريات الودية منها مباراة مع منتخب تونس تحت 23 عامًا ‏الفائز بلقب البطولة الأفريقية والترجي الرياضي التونسي والنادي الأولمبي والنجم الرياضي الساحلي. ويتخلل المعسكر العديد من الحصص التدريبية الفنية، حيث يسعى الجهاز الفني إلى تطوير المستوى الفني للاعبين وتعزيز اللياقة البدنية لهم ووضع الخطط التكتيكية المناسبة للفريق.

وسيواجه منتخبنا الوطني في افتتاح البطولة العربية منتخب البحرين في 27 أكتوبر الجاري فيما يلاقي في اليوم التالي المنتخب الفلسطيني ويلتقي المنتخب الأردني في اليوم الذي يليه فيما يلعب مباراته الرابعة أمام المنتخب الجزائري في 30 أكتوبر الجاري ويلعب بعدها منتخبنا الوطني للكرة الطائرة في 2 نوفمبر أمام المنتخب المصري مستضيف البطولة وأخيرًا يختتم مشاركته بلقاء المنتخب العراقي في 3 نوفمبر القادم.

ويترأس وفد منتخبنا في هذه البطولة حمد بن عبدالله السعيد عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة فيما يشارك الحكم الدولي حمد يعقوب الريامي كحكم مرافق ويشارك المدير الفني بالاتحاد العماني للكرة الطائرة علي بن سليمان البلوشي في عضوية لجنة الاحتكام في البطولة.

وتضم بعثة منتخبنا الوطني في هذا المعسكر كلا من عيسى البلوشي مدير المنتخب والمدرب نجيب العميري ويساعده راشد المقبالي وعلي الفارسي أخصائي العلاج الطبيعي واللاعبين سعود المعمري وخالد المقبالي وعلي الريسي وهلال المقبالي وماجد الشبلي ويونس العامري وفلاح الجرادي وإسماعيل الحيدي وإبراهيم المزيني وآدم الجلبوبي وماجد الشيزاوي وإبراهيم الهاشمي.