1001130
1001130
الرياضية

البرواني ينفي تقديم استقالته من لجنة حكام اليد

03 أكتوبر 2018
03 أكتوبر 2018

الاتحاد يتسلم رسالة بمطالب الحكام -

علم (عمان الرياضي) بأن مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد تسلم صباح أمس رسالة من قبل حكام اللعبة في السلطنة وبها مطالبهم المادية والمعنوية، موضحين فيها عزمهم على عدم إدارة أي مباراة إلا بعد استلام مستحقاتهم المالية.

من جانب آخر، وردا على الخبر الذي نزل بملحق ( عمان الرياضي ) في عدد أمس نفى أمين البرواني عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي لكرة تقديم استقالته من رئاسة لجنة الحكام وانه مستمر فيها ويسعى إلى تطوير مستوى التحكيم العماني من اجل إيجاد قاعدة تساهم في تطوير اللعبة وإيصال عدد من الحكام إلى المستوى الدولي، حيث يسعى الاتحاد حاليا إلى إيصال الحكمين عمر الشحي وخميس الوهيبي إلى نيل الشارة الدولية بعد التألق الكبير الذي قدماه في البطولات التي شاركا فيها. مؤكدا بأن لجنة التحكيم ماضية أيضا في تطوير الحكام وهناك جهود حثيثة من اجل تصعيد طاقم تحكيم عماني جديد إلى المستوى القاري وهما هشام الدغيشي وحسين الحسني واكد بأن الاتحاد سوف يقوم بتسليم الحكام مستحقاتهم المالية منتصف الشهر الجاري.

في المقابل أكد زهير سمحة الخبير التحكيمي بالاتحاد العماني لكرة اليد بأن الحكام مستمرون في إدارة مباريات دوري الناشئين لكرة اليد حسب الجدول المعد بهذا الشأن، مضيفا بأن مباراة السوبر العماني سوف تقام يوم 5 نوفمبر المقبل .