987810
987810
الرياضية

ينقل يفوز على الوسطى بثنائية نظيفة

19 سبتمبر 2018
19 سبتمبر 2018

تغطية : مهنا القمشوعي -

حقق نادي ينقل فوزا على نادي الوسطى بثنائية نظيفة وذلك في لقاء الفريقين ضمن اطار دور الـ٣٢ من مسابقة كأس جلالته لكرة القدم وجمعتهما في استاد الشرطة، وافتتح هشام الكلباني النتيجة لينقل من ضربة جزاء في الدقيقة ٣٧ بعدما لامست الكرة يد المدافع عبدالله السناني ليحتسب حكم المباراة سلطان الفارسي ضربة جزاء ويشهر البطاقة الحمراء ضد اللاعب عبدالله السناني ويكمل الوسطى المباراة منقوص العدد، وأضاف محمد امزووك الهدف الثاني لنادي ينقل بعد كرة ساقطة جميلة ارسلها امزووك مباشرة في مرمى وائل السلطي حارس الوسطى في الدقيقة ٧٣ من زمن المباراة ليكمل ينقل مشواره في مسابقة الكأس ويودع الوسطى مبكرا.

الشوط الأول

قدم لاعبو الفريقين اداء جيدا في مجريات الشوط الاول واتسم اداء الفريقين بالجدية وتقاسما السيطرة على الكرة وتبادل الهجمات والتمريرات القصيرة بينهم، ولم تكن هناك فرص خطيرة وحقيقية بين الفريقين، ولعل أخطر فرصة لنادي ينقل كانت في الدقيقة ٢٨ بعدما سدد لاعب ينقل أحمد اليعقوبي كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس الوسطى وائل السلطي.

وأشهر حكم المباراة سلطان الفارسي بطاقة حمراء في وجه اللاعب عبدالله السناني بعدما رأى الفارسي بأن السناني تعمد لمس الكرة بيده ليحتسب الفارسي ضربة جزاء لينقل ويطرد السناني، ليترجم هشام الكلباني ضربة الجزاء بنجاح في الدقيقة ٣٧ ويعلن الكلباني عن افتتاح النتيجة لصالح الوسطى.

وقام ناصر الحجري بتبديل اضطراري بعد طرد مدافعه ليدخل محمد جميل ويخرج عيسى الرئيسي لإعادة التوازن في قلب الدفاع.

ردة فعل متوقعة قام بها لاعبو نادي الوسطى نشطوا وحاولوا نسيان طرد زميلهم وقائد الفريق ولكن بدون فاعلية لتنتهي مجريات الشوط الأول بالهدف الوحيد.

الشوط الثاني

وأجرى مدرب ينقل بشير البوسعيدي تبديلا بخروج محمود المجرفي ودخول سلطان العلوي في الدقيقة ٤٩ .

ليقابله ناصر الحجري مدرب الوسطى بتبديل ثان بدخول عبدالواحد درويش وخروج جوستافو سانتوس في الدقيقة ٥٣. وفي الدقيقة ٥٤ كاد أحمد مشغل لاعب الوسطى ان يعدل النتيجة بتسديدة قوية باتجاه مرمى مازن الهنائي ولكن الهنائي ابعدها بصعوبة الى ضربة ركنية وكاد ان يسجل علاء الجابري هدفا لولا ان كرته ذهبت بعيدة عن الخشبات الثلاث لمرمى الهنائي بسنتمترات قليلة.

وأجرى مدرب ينقل تبديلا بخروج هشام الكلباني ودخول يحيى اليعقوبي، تبعه تبديل أخير بدخول عدنان النعماني وذلك في الدقيقة ٥٧.

هدف ثان

وضاعف نادي ينقل تقدمه بهدف ثان في مرمى الوسطى جاء من امضاء اللاعب محمد امزووك في الدقيقة ٧٣ الذي استغل تهاون مدافع الوسطى وخروجه من مكانه ليتحصل امزووك على كرة بينية ساقطة لم يتوان عن ارسالها مباشرة في مرمى وائل السلطي حارس الوسطى.

مدرب ينقل بشير البوسعيدي اجرى تبديلا اخيرا بخروج حمزة ايحياوي ودخول مسعود اليعقوبي في الدقيقة ٨١.

وكاد لاعب الوسطى علاء الجابري ان يقلص النتيجة في الدقيقة ٨٨ بعدما ارسل كرة ساقطة برأسه باتجاه مرمى الهنائي المتقدم للكرة ولكن مدافع ينقل حضر نيابة عن الحارس وأبعد رأسية الجابري من دخول الشباك.

ولم تحمل الدقائق الاصلية المتبقية اي جديد ولا تلك الدقائق الأربع التي اضافها حكم المباراة سلطان الفارسي كبدل ضائع لتنتهي المباراة بثنائية لنادي ينقل.

تشكيلة الفريقين

مدرب النادي المستضيف نادي الوسطى المدرب ناصر الحجري دخل المباراة بوائل السلطي في حراسة المرمى وبتشكيلة مكونة من عبدالله السناني وعلي الفارسي وعلاء الجابري وخالد الشكيري ورامس الحبسي وسالم الحبسي وعيسى الرئيسي وامتياز عبدالمعطي وأحمد عبدالمعطي وجوستافو سانتوس.

اما مدرب النادي الضيف نادي ينقل بشير البوسعيدي فدخل المباراة بمازن الهنائي في حراسة المرمى وبتشكيلة مكونة من زياد المعمري وأحمد اليعقوبي وزهير جباري وعمر المنظري وحمزة ايحياوي ومحمد امزووك ومنصور الزيدي وهشام الكلباني وحسن السيابي ومحمود المجرفي.

حكام المباراة

ادار المباراة الحكم سلطان الفارسي وكان المساعد الاول محمد الغزالي وسعيد الفارسي مساعدا ثانيا وتركي الصالحي حكما رابعا وقيم الحكام يوسف البرامي وراقب المباراة مبارك محمد مقدم وحمود الوهيبي المنسق العام للمباراة.