الرياضية

النهضة يغازل النقاط الثلاث من بوابة مجيس

13 سبتمبر 2018
13 سبتمبر 2018

يغازل النهضة النقاط الثلاث عندما يستضيف في ملعبه اليوم مجيس في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري عمانتل ويحتل النهضة المركز السادس برصيد 5 نقاط حيث يتخلف بفارق 4 نقاط عن ظفار المتصدر.

النهضة كان قد حقق فوزا لافتا على الشباب في الجولة الماضية بهدفين نظيفين رفعا من معنوياته في رحلة التحضير للقاء اليوم بعد أن كان قد تعثر بالتعادل في أول جولتين حيث سقط في فخ التعادل مع صور في الجولة الأولى بهدف مقابل هدف وهي نفس النتيجة التي حضرت في الجولة الثانية أمام السويق بطل الموسم الماضي.

ويدرك النهضة جيدا أهمية تحقيق النقاط الثلاث اليوم في سبيل بلوغ النقطة الثامنة والتقدم إلى مراكز الصدارة والاقتراب أكثر من ظفار المتصدر عبر تقليص فارق النقاط الأربع التي تفصله عنه حاليا.

من جانبه يبحث الطرف الآخر من اللقاء مجيس عن الفوز الأول له في الدوري بعدما فشل في تحقيقه في الجولات الثلاث الأولى التي شهدت تعادلا واحدا وخسارتين له جمدت رصيده عند نقطة واحدة في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير.

ومباراة اليوم ستكون فرصة سانحة للوصول إلى النقطة الرابعة بالنسبة إلى نادي مجيس الذي لن يرضى البتة بأقل من استساغة طعم الفوز على النهضة وذلك بهدف تحسين مركزه والهروب من قاع الترتيب.

تذوق حلاوة طعم الانتصار سيكون غاليا جدا لدى مجيس والنقاط الثلاث الأولى له في الدوري ستكون بمثابة تقديم مهر فعلي وعربون مصالحة لجماهيره المتعطشة والتواقة إلى تحقيق أول حالة فوز بعد العودة إلى دوري عمانتل.