بعد غد.. ربط 7 آبار جديدة بحوض المسرات بالظاهرة

من أجل إمدادات مياه مستدامة ومواكبة للطلب المتزايد على المياه في محافظة الظاهرة تقوم ديم بعد غد بتشغيل وربط 7 آبار تعزيزية جديدة في حقل وادي العين بحوض المسرات حيث سيبلغ اجمالي عدد الآبار في الحقل 57 بئرا بقدرة إنتاجية تبلغ 1500 متر مكعب في الساعة.
وقال المهندس سليمان بن علي العبري مدير دائرة التشغيل بمحافظة الظاهرة انه نتيجة لأعمال الربط فإنه سيتم إيقاف المياه خلال فترة تنفيذ أعمال الربط حيث ستتأثر الولايات التي يغذيها حقل وادي العين والتي تضم ولايتي عبري وينقل ويشمل التأثير شبكات المياه ومحطات تعبئة الناقلات ومن المتوقع ان يستمر التأثير لمدة 48 ساعة وذلك من الساعة السادسة من مساء يوم الأحد 9/‏9/‏2018 الى الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء 11/‏9/‏2018 .
وأضاف العبر ي ان إضافة هذه الآبار ستحقق نتائج جيدة في ظل الاستهلاك المتزايد للمياه خلال الفترة الأخيرة بسبب جفاف الابار الخاصة بالمواطنين واعتمادهم على مياه حوض المسرات بشكل أساسي.
وأكد مدير التشغيل بمحافظة الظاهرة للمشتركين على ضرورة مواصلة ترشيد استهلاك المياه وذلك خلال فترة تنفيذ اعمال الربط إضافة الى أهمية التأكد من ملء الخزانات المنزلية وتركيب خزانات ذات سعات تخزينية عالية تكفي لتغطية طلب المنزل لمدة 48 ساعة.