الاقتصادية

«سبار عُمان» يدشن قسماً للمأكولات الجاهزة والمخبوزات

06 سبتمبر 2018
06 سبتمبر 2018

أصبح المستهلكون أكثر وعياً بمزايا الحياة الصحية في عالم سريع الخطى، وأكثر درايةً بأهمية تناول منتجات طازجة وصحية لتعزيز الصحة بشكل عام. تماشياً مع هذه الفلسفة- دشن سوبر ماركت «سبار» بفرعه بمنطقة أم بي دي التجارية بروي مطبخاً ومخبزا حيا ليقدم مأكولات ومنتجات طازجة لتناولها داخل السوبر ماركت أو لتناولها في المنزل أو المكتب. ويأتي هذا التدشين كالتزام العلامة التجارية بتقديم الأطعمة الطازجة والعصرية للزبائن، وتلبية الطلب المتزايد على الأغذية والمشروبات الصحية. يلتزم مطبخ ومخبز «سبار» بتقديم أفضل الموارد والمكونات الموسمية ذات الجودة العالية، حيث يضم قائمة شاملة من المأكولات المتنوعة، بالإضافة إلى مجموعة عديدة من الوجبات المُرضية لكلاً من الزبائن النباتيين وغير النباتيين.

يُفتح مطبخ ومخبز «سبار» على مدار أيام في الأسبوع، ويحتوي على مساحة واسعة لوقوف السيارات لسهولة التسوق. كما يوفر المخبز تشكيلة أطباق واسعة من المأكولات المخبوزة والطازجة والتي تشتمل على الخبز الفرنسي، والخبز الملفوف، والكرواسون، والمعجنات، لقائمة الإفطار والغداء والعشاء. ويفتخر ركن «المطبخ» بمجموعة ممتدة من عروض الأطباق الانتقائية من الذائقة العربية والآسيوية والهندية والسريلانكية، وكل ذلك من أجل الاستمتاع بتناول وجبة إفطار سريعة أو وجبة غداء صحية أو عشاء مريح بصحبة أجواء غير رسمية في ركن الطعام التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 40 شخصًا.

تشتمل قائمة الإفطار على أطباق: بيض العيون المقلي على جانب واحد إلى جانب الشطائر، وماسالا دوسا، وأرز حليب جوز الهند، مع صلصة الفلفل الحار. كما تحتوي قوائم الغداء والعشاء على مجموعة مختارة من المأكولات العالمية: تضم سمك الكاري، وكباب التانجدي، ولفائف الدجاج الصينية، ووجبات «ثالي» وطبق البرياني. وللرفاهية النباتية يقدم مطبخ ومخبز «سبار» لزبائنه النباتيين نوعاً من التدليل الصحي عبر أطباق متنوعة مثل: شطائر الخضروات، وتشكيلة من السلطات المنوعة، بالإضافة إلى أنواع مختلفة وغنية من القهوة. ويسعى كل من المخبز والمطبخ في «سبار» باستمرار إلى تقديم أفضل الوجبات ذات الجودة العالية وبأسعار معقولة، مما يضمن وصول زبائن «سبار» إلى أطعمتهم الطازجة في أي وقتٍ يرغبون به.

وقال سريدار موسابيتا، الرئيس التنفيذي لشركة سبار عُمان: «نسعى دائمًا في سبار لنوفر لزبائننا كل ما يحتاجونه من أجل رفاهيتهم. ونحن نتفهم الحاجة إلى استهلاك الطعام الطازج. لهذا أضفنا خيارات متعددة إلى عروض الوجبات داخل المتجر - والتي تشمل الأطعمة النباتية الفخمة، وغير النباتية، والمأكولات ذات السعرات الحرارية المنخفضة، والأطعمة الصحية، والأطباق الدولية».