عمان اليوم

تكريم المجيدين بمدرستي الهداية وفلج بني ربيعة بالخابورة

31 أغسطس 2018
31 أغسطس 2018

الخابورة - مراسل "عمان" -

أقام أهالي قرية فلج بني ربيعة بولاية الخابورة حفلا لتكريم المجيدين من طلبة وطالبات مدرستي الهداية وفلج بني ربيعة للتعليم الأساسي وكذلك طلبة المراكز الصيفية، حيث نظم الحفل فريق الفلج الرياضي والثقافي ، بحضور خالد بن عبدالله الحوسني رئيس قسم الأئمة في دائرة الأوقاف والشؤون الدينية بصحار.

وتم خلال الحفل عرض مقطع مصور لأهم الأنشطة والفعاليات والأعمال التطوعية التي قامت بها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالفريق مثل حملة أنا أساهم في نظافة بلدي والتي كانت تهدف لتنظيف الطرقات والأفلاج من الأوساخ والمخلفات وكذلك حملة التبرع بالدم" بها نصنع الأمل "وغيرها من الأنشطة.

وأشاد هاني الشكيلي رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالفريق بأهمية العمل التطوعي وتكاتف المجتمع والمؤسسات لدعم مثل هذه المبادرات لتواصل مسيرتها، وقدم الشكر الخاص لمؤسسة قيد الارض وفريق البلد الطيب للأعمال الخيرية بالولاية الداعمة لأعمال اللجنة التطوعية وكل من ساهم في إنجاح هذه الأعمال. وألقى رئيس فريق الفلج كلمة مختصرة رحب فيها بالحضور وشكر كل من ساهم ودعم الفريق. وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم المتفوقين من طلبة وطالبات مدرستي الهداية وفلج بني ربيعة للتعليم الأساسي وتكريم طلبة المراكز الصيفية.