66
66
الرياضية

الإبحار الشراعي يقترب من منصات التتويج

29 أغسطس 2018
29 أغسطس 2018

أنهى منتخبنا الوطني للإبحار الشراعي سباقات يوم أمس في المركز الثاني في الترتيب العام وتبقى له سباق واحد يخوضه غدا يتحدد من خلالها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى وأصبح منتخبنا للإبحار الشراعي المشاركة في مسابقة 49 قريبا من حصد إحدى الميداليات الثلاث بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه في منافسات الدورة محافظا على مستواه طوال أيام المسابقة ومتنقلا بين المراكز الخمسة الأولى عبر البحارين مصعب الهادي ووليد الكندي.

ويبتعد منتخبنا الوطني عن صاحب الصدارة المنتخب الياباني بفارق ست نقاط ويحتل المركز الثالث المنتخب الكوري بفارق نصف نقطة والمنتخب الهندي في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط.

وقدم منتخبنا للإبحار الشراعي احتجاجا رسميا على بحارة المنتخب الهندي وكسب خلالها المنتخب ذلك الاحتجاج بعد تجاوز خاطئ للمنتخب الهندي حيث كان المنتخب الهندي قد احتج كذلك على منتخبنا يوم أمس الأول وكسب هو الآخر ذلك الاحتجاج .

ومع نهاية سباقات يوم أمس تبقى للمنتخب سباق واحد وهو الفاصل يتحدد من خلاله مصير منتخبنا الوطني وفي حال حافظ بحارتنا على مستواهم الجيد سيكون المنتخب ضمن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وفي المشاركة الثانية للإبحار الشراعي في سباق الليزر والتي يمثلها البحار عبدالملك الهنائي فقد تراجع البحار في الترتيب العام ليصل إلى المركز السابع بعد أن كان خلال الأيام الماضية في المركز الخامس ويتصدر الترتيب العام الماليزي كمان ويليه الصيني وينج والثالث الهندي بيرجاي.